إغتيال قيادي رفيع في حزب الإصلاح بعدن

13 - فبراير - 2018 , الثلاثاء 12:11 مسائا
914 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إغتيال قيادي رفيع في حزب الإصلاح بعدن

ثلاثة مسلحين كانوا على متن دراجة نارية، أطلقوا النار على رئيس دائرة التنظيم والتأهيل في الإصلاح، شوقي كمادي، حينما كان بالقرب من مقر
موقع الضالع نيوز الاخباري:
#الضالع_نيوز

إغتيال قيادي رفيع في حزب الإصلاح بعدن

الضالع نيوز _ عدن


قالت مصادر محلية في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، إن مسلحين مجهولين اغتالوا قيادياً بحزب التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الثلاثاء، في حي المعلا.

 

وقالت مصادر محلية، إن ثلاثة مسلحين كانوا على متن دراجة نارية، أطلقوا النار على رئيس دائرة التنظيم والتأهيل في الإصلاح، شوقي كمادي، حينما كان بالقرب من مقر عمله، أمام مدرسة ثانوية المعلا.

 

وأشارت إلى أن المئات من طلاب الثانوية كانوا شهوداً على الحادث، حينما أطلق أحد المسلحين النار على عنق كمادي.

 

ووفقا للمصادر فإن شوقي كمادي - وهو إمام وخطيب جامع الثوار في ذات الحي - لقي مصرعه على الفور، فيما ترجل أحد المسلحين من الدراجة ليتأكد من مقتله، ومن ثم لاذوا بالفرار.

 

وعادت سلسلة الاغتيالات بحق قادة عسكريين وأمنيين وسياسيين في مدينة عدن خلال الأسبوعين الأخيرين، وقبل يومين اغتال مجهولون مسؤولاً في إدارة الأمن، وقبلها نجا قيادي في المقاومة من محاولة اغتيال.

 

ولا تعترف أي جهة بمسؤوليتها عن تلك الأحداث، وغالباً ما تُقيد القضية ضد مجهول.

الضالع نيوز/متابعات قال السياسي الجنوبي خالد اللبود بأن السكوت على مايتعرض له حزب الاصلاح اليوم من محاولات لشيطنته وتهديد افراده وملاحقتهم والتحريض عليهم، أمر خطير سيدفع ثمنه الجميع غدا. مضيفا: الدفاع عن الإصلاح كحزب هو دفاع عن العملية السياسية ودفاع للجميع، في أن يتبنوا فكرة المنافسة السياسية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء