تقدم جديد للجيش الوطني شمال لحج

13 - فبراير - 2018 , الثلاثاء 06:28 مسائا
1392 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تقدم جديد للجيش الوطني شمال لحج

#لحج
الجيش الوطني يتقدم الى جبل شيفان الاستراتيجي شمال لحج

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، من الوصول الى جبل شيفان الاستراتيجي الواقع شمال منطقة كرش التابعة لمديرية القبيطة بمحافظة لحج، بعد معارك عنيفة خاضها ابطال الجيش ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأحرز ابطال الجيش الوطني انتصارا جديدا على ميليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة كرش بالسيطرة على جبل شيفان الاستراتيجي، مواصلين تقدمهم صوب منطقة الشريجة جنوبا في اتجاه محافظة تعز، وسط اندحار الميليشيات الحوثية وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

ويمثل تحرير جبل شيفان والسيطرة عليه أهمية كبيرة في تسهيل وتأمين عملية تقدم الجيش باتجاه الشريجة، فضلا عن تسهيل زحف جبهة حمالة للسيطرة على جبل حمالة الذي بدوره سيطقع امداد الميليشيات من الشريجة.

في الأثناء، تواصل قوات الجيش الوطني زحفها نحو معاقل الميليشيات في ثباب والمرابحة، غرب مديرية القبيطة، عقب تمكنها من تحرير تبة موجر والعنين ومنطقة شرار وصبيح، فيما لا تزال المعارك على اشدها حتى لحظة كتابة هذا
الخبر..

إلى ذلك دمر طيران التحالف العربي بغارة جوية طقما يحمل مدفع 23 تابع للميليشيات في منطقة القطهات،
*

ميليشيات حزب الله تشرف على تدريب "الزينبيات" في الحديدة عمدت ميليشيات الحوثي نهج تجنيد النساء في صنعاء ثم الحديدة، حيث اختارت لبرنامجها في الحديدة اسم "التعبئة والتحشيد للجهاد" منذ مطلع كانون الثاني/يناير. من جهتها، كشفت مصادر محلية أن القيادات الحوثية كلفت من يسمين "الزينبيات" بالتدريب تحت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات