الضالع : مقتل 5 من مسلحي مليشيا الحوثي بينهم مسئول يدعى أبو عبدالملك في كمين نفذه مسلحون بجبن ظهر اليوم.

14 - فبراير - 2018 , الأربعاء 05:56 مسائا
3656 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل 5 من مسلحي مليشيا الحوثي بينهم مسئول يدعى أبو عبدالملك في كمين نفذه مسلحون بجبن ظهر اليوم.

الضالع نيوز


الضالع : مقتل 5 من مسلحي مليشيا الحوثي بينهم مسئول يدعى أبو عبدالملك في كمين نفذه مسلحون بجبن ظهر اليوم.

الضالع نيوز - خاص

قتل 5 حوثيين بينهم مسئول وأصيب آخرين في كمين نفذه مسلحون لدورية للحوثيين كانت تتعقب مواطنين في مديرية جبن بمحافظة الضالع ظهر اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر محلية وثيقة لموقع الضالع نيوز أن مسلحين نصبوا كمين لدورية لمليشيات الحوثي كانت تقوم بتعقب مواطنين من أبناء المديرية في منطقة جبلية، تمكنوا من قتل 5 من أفراد الدورية وأسر 4 آخرين قبل إن يتم إخلاء سبيلهم بعد تجريدهم من السلاح الذي بحوزتهم.

وأكدت المصادر أن من بين القتلى مسؤول النقطة الأمنية في مفرق ( مسيكة ) في مثلث جبن - رداع - دمت المدعو " أبو عبد الملك " وأن المسلحين المهاجمين فروا سالمين بعد نصبهم للكمين بنجاح دون أن يصيبهم أي أذى.

ما تجدر الاشارة إليه هو أن مليشيا الحوثي الإيرانية سبق وأن تعرضت لخسائر كبيرة في الأرواح والمعدات في أوقات متفرقة خلال العام الماضي نتيجة للممارسات والجرائم الارهابية التي ترتكبها بحق المواطنين .

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء