صحيفة: تصاعد انشقاقات القيادات الأمنية عن الميليشيات في صنعاء

18 - فبراير - 2018 , الأحد 12:43 مسائا
1886 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة: تصاعد انشقاقات القيادات الأمنية عن الميليشيات في صنعاء

موقع الضالع نيوز الاخباري:
#الضالع_نيوز

صحيفة: تصاعد انشقاقات القيادات الأمنية عن الميليشيات في صنعاء

الضالع نيوز– متابعات


كشفت مصادر أمنية مطلعة بوزارة الداخلية التابعة لمليشيات الحوثي بصنعاء، عن انشقاق مسؤول أمني رفيع عن الانقلابين وفراره إلى خارج اليمن، بحسب ما نقلت صحيفة الخليج الإماراتية.

وأكدت المصادر "أن العميد الركن الدكتور فايز غلاب، مدير شؤون الضباط في وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، انشق عن الميليشيات وتمكن من مغادرة العاصمة والوصول إلى مدينة عدن قبيل أن يتوجه إلى الأردن".

وتصاعدت حالات الانشقاق لقيادات أمنية وعسكرية عن الميليشيات الانقلابية والتي كان آخرها انضمام الناطق باسم القوات الجوية العميد جميل المعمري إلى الجيش الوطني.

وكشف العميد المعمري عن تردي الأوضاع الميدانية للحوثيين في كافة الجبهات جراء فدح الخسائر البشرية التي تتكبدها الميليشيات وفشلها في استقدام تعزيزات جديدة، واعتبر أن تهديدات الحوثيين بإشعال حرب شوارع بصنعاء في حال تم اقتحامها من قبل الجيش بأنه مجرد «ظاهرة صوتية».

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات