مصرع أكثر من 100عنصرا من المليشيا بينهم قيادات خلال48ساعة جنوبي الحديدة

19 - فبراير - 2018 , الإثنين 04:51 مسائا
2345 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع أكثر من 100عنصرا من المليشيا بينهم قيادات خلال48ساعة جنوبي الحديدة

موقع الجيش : مصرع أكثر من 100عنصرا من المليشيا بينهم قيادات خلال48ساعة جنوبي الحديدة
الضالع نيوز - متابعات
قتل وأصيب العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية جراء غارات التحالف العربي ومعارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني خلال الـ48ساعة الماضية، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقال مصدر ميداني لموقع الجيش ”سبتمبر نت” ان مقاتلات التحالف شنت غارات جوية، اليوم الأثنين، استهدفت تجمعات للمليشيا الحوثية بجوار مزرعة علي أحمد أهيف، بمنطقة المغرس، في مديرية التحيتا.

وبحسب المصدر فان الغارات أسفرت عن مقتل12من عناصر المليشيا الحوثية بينهم القيادي الميداني عبدالجبار شرف عبدالله المكنى “أبو محمد” وإصابة أخرين، علاوة على تدمير طقما قتاليا.

بالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي وطائرات الأباتشي غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في أطراف مديرية الجراحي، تزامنت مع استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا.

وأسفرت المعارك والغارات في مديرية الجراحي، عن مصرع ما لا يقل عن29عنصرا من المليشيا، وإصابة أخرون.

إلى ذلك، قتل أكثر من60عنصرا من المليشيا الحوثية وأصيب العشرات بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي ومعارك عنيفة دارت شرقي مديرية حيس، أمس الأحد.

واندلعت المعارك وفق المصدر عقب هجوم للمليشيا الحوثية من مواقعها في جبل رأس، على مواقع للجيش الوطني في الأطراف الشرقية للمديرية، غير أن الأخيرة صدت الهجوم.

وتمكنت قوات الجيش الوطني خلال المعارك من أسر ستة من عناصر المليشيا الحوثية واستعادة عدة أطقم قتالية وأسلحة وذخائر.

المصدر أكد لـ”سبتمبر نت” أن من بين القتلى ثلاثة من أبناء القيادي الحوثي كهلان أبو رأس، هم حاشد، وهاشم، وزيد.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات