#البيضاء قوات الجيش الوطني تخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات بعدة جبهات بمديرية ناطع

23 - فبراير - 2018 , الجمعة 02:39 مسائا
2053 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ #البيضاء قوات الجيش الوطني تخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات بعدة جبهات بمديرية ناطع

#البيضاء
قوات الجيش الوطني تخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات بعدة جبهات بمديرية ناطع
الضالع نيوز _ البيضاء
تخوض قوات الجيش الوطني، منذ صباح اليوم الجمعة، اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر عسكرية بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة اندلعت منذ فجر اليوم الجمعة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات في محور أعشار، تكبّدت خلالها المليشيات قتلى وجرحى.

كما شهدت العيشمة وهبته اشتباكات عنيفة بالمدفعية الثقيلة ومدافع الهاون، فيما شهد محور المركوزة تبادل قصف بالعيارات الثقيلة.

وأكدت المصادر وصول قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي الانقلابية إلى مستشفى رداع، سقطت جراء قصف مدفعي لقوات الجيش على مواقع المليشيات في جبل باعرف المطل على فضحة.

مواجهات اليوم الجمعة، أسفرت عن إصابة أحد أبطال الجيش الوطني، كما استشهد أحد الأبطال متأثرا بجروح أصيب بها قبل عشرة أيام في محور العيشمة.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء