محافظ الضالع يتفقد سير العمل في المرحلة النهائية من سفلتة نقيل الربض المتعثر منذ سنوات

24 - فبراير - 2018 , السبت 05:13 مسائا
1453 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يتفقد سير العمل في المرحلة النهائية من سفلتة نقيل الربض المتعثر منذ سنوات

محافظ الضالع يتفقد سير العمل في المرحلة النهائية من سفلتة نقيل الربض المتعثر منذ سنوات.

الضالع نيوز - خاص

تفقد محافظ الضالع اللواء ركن علي مقبل صالح
صباح اليوم السبت سير العمل في المرحلة النهائية لإعادة تأهيل وسفلتة نقيل الربض الاستراتيجي والجارى العمل فيه على قدم وساق بعد الشق والردم وتجهيز الجسور حتى ووصول المشروع لمرحلته الأخيرة بنسبة انجاز بلعت حوالي 80 % تقريباً.

وقال محافظ الضالع أن تنفيذ المشروع سيخفف من معاناة المسافرين وحركة النقل بشكل عام، كون انجازه يساعد على عملية تسهيل النقل وتنفيذ وانجاز المهام والأعمال وتنفيذ المشاريع وتسهيل عمل المنظمات الدولية الانسانية، بإعتباره ممراً للحركة التجارية القادمة من ميناء عدن إلى الضالع والمحافظات الشمالية.

وفي تصريح صحفي عبر محافظ الضالع قائد المحور عن اعتزازه بما تحقق من انجاز في عملية إعادة تأهيل نقيل الربض والتي شهدها منذ البداية وشملت عملية الشق والردم حتى وصل الى مرحلتة النهائية وهي مرحلة السفلتة.

وعبر قائد محور الضالع قائد اللواء ٣٣ مدرع عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية / المشير عبدربه منصور هادي الذي يولى جل اهتمامه بمحافظة الضالع واعطائها حقها من المشاريع الأخرى التي وجه بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة ومن بينها المشاريع الخدمية والبنى التحتية وإعادة إعمار ما خلفته الحرب، ووجه بسرعة انجاز المرحلة النهائية من تنفيذ مشروع توسعة وشق وردم وسفلتة نقيل الربض الهام.

كما حيا الجهود التي يبذلها جميع العاملين والمهندسين والمشرفين على تنفيذ المشروع الهام، وما يبذلونه من جهود من أجل انجاح واستكمال المشروع بحسب المواصفات الهندسية وفي موعدها المحدد.

ويسهم مشروع إعادة تأهيل وتوسعة نقيل الربض في تسهيل حركة النقل العامة وتنشيط حركة التجارة الداخلية والربط بين المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية، وكذا تسريع تنفيذ المشاريع المختلفة التي يمكن تنفيذها في محافظة الضالع وفي المحافظات الأخرى.

أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي، الْيَوْم كل من اللواء علي مقبل صالح بمناسبة تعيينه محافظا للضالع واللواء احمد عبدالله التركي بمناسبة تعيينه محافظا للحج، بعد ستة أشهر من قرار تعيينهما. وعقب أداء اليمين الدستورية بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ، وجه هادي المحافظين ببذل مزيدا من الجهود تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات