إستمرار للقاءات بالقيادات ومكونات المحافظة الفاعلة.. وكيل أول محافظة الضالع يلتقي اللواء /محمد ناجي ومدير مديرية جحاف واخرون

25 - فبراير - 2018 , الأحد 06:49 مسائا
2352 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إستمرار للقاءات بالقيادات ومكونات المحافظة الفاعلة.. وكيل أول محافظة الضالع يلتقي اللواء /محمد ناجي ومدير مديرية جحاف واخرون

#الضالع نيوز


إستمرار للقاءات بالقيادات ومكونات المحافظة الفاعلة.. وكيل أول محافظة الضالع يلتقي
اللواء /محمد ناجي
ومدير مديرية جحاف واخرون
الضالع نيوز -خاص


إستمرارا للقاءاته مع مختلف الشرائح والمكونات والشخصيات الفاعلة في الضالع بغية حشد الطاقات وتوحيد المواقف صفا واحدا بجانب السلطة المحلية على طريق تفعيل إداراتها بعد غياب كبير منذ الحرب الأخيرة على المحافظة، حيث كان لقاء وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي اليوم الأحد مع المرجعية السياسية في المحافظة اللواء محمدناجي سعيد ومدير عام مديرية جحاف قائدعقلان وعضو المجلس الإنتقالي بالمحافظة الشيخ محسن أحمد سيف النقيب ناقش فيه تفعيل دور السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح، والوقوف بجانبه في تثبيت الأمن والإستقرار من خلال الإتفاق على رفع النقاط الغير رسمية، وتعزيز المتفق عليها بعد التشاور والجلوس مع الجميع، إضافة لتفعيل واردات المديريات والمحافظة على اعتبار ان أمر الضالع يهم كل الأطياف.

بدوره أشاد البرلماني السابق والسياسي الحصيف محمد ناجي سعيد بدور وكيل أول المحافظة الشيخ فضل القردعي، معتبرا أمر تفعيل الإدارات المحلية وبسط الأمن وتوحيد الأجهزة الأمنية، وتوريد تحصيلات المديريات عبر الأوعية الإيرادية المتعارف عليها في مختلف الإدارات، أمر يهم الجميع وعلى المحافظ والسلطة المحلية البدء بذلك "وسوف نكون بجانبهم دون تردد ".

معتبرا تنسيق الجهود شيء إيجابي طال إنتظاره.

وفي اللقاء تحدثا مدير عام مديرية جحاف قايد عقلان وعضو الانتقالي الجنوبي الشيخ النقيب عن الصعاب والعقبات الواجب تلافيها
واكدا أن الامن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة مطلبا شعبيا قبل أن يكون رسميا، مشيرين إلى الحاجة الملحة لإستعادة دور النظام والقانون في مختلف المرافق الخدمية والقضائية والضبطية لاسيما والضالع أول المحافظات المحررة من المد الحوثي العفاشي قبل ثلاثة أعوام تقريبا.

الوكيل القردعي اعتبر لقاءاته بنخب وسياسيو محافظة الضالع وقياداتها جزء من المسؤولية الملقاه على عاتق السلطة المحلية والأمنية والمقاومة الجنوبية، ومكونات الحراك، التي ينبغي أن تعمل جميعها للضالع بعيدا عن أي توجهات أخرى لِمَا لهذه الإجراءات من أهمية تصب في خدمة المواطن أولا ، وأعتبر الوكيل حديث القيادات ومداخلات الحاضرين توصيات وأفكار ايجابية كلها تصب في خدمة الصالح العام .

وأوضح الوكيل القردعي أن طُرح في إجتماع السلطة المحلية والهيئة الادارية ومدراء العموم برئاسة المحافظ مقبل كان معظمه يصب في نفس هذا الإتجاه والهدف.

وتأتي لقاءات وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي استكمالا للجهود السابقة التي دشنها مطلع الشهر الحالي مع مختلف القيادات في الإنتقالي الجنوبي ومجالس الحراك والقوى الفاعلة والمؤثرة والشخصيات السياسية بالمحافظة والهادفة جميعها للعمل من أجل الضالع "المحافظة والانسان" وتفعيل دور الإدارات والمرافق العامة كالقضاء والأمن والنيابات وايصال مشروعات المياه بما فيها مشروع مدينة الضالع والقرى المجاوره لها كخطوات أولى تليها استكمال جميع الخطوات الأخرى في شتى المجالات التنموية والخدمية.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات