ما الذي يجري في شبوة؟ ولماذا يتم عرقلة عمل الدولة فيها؟

25 - فبراير - 2018 , الأحد 07:24 مسائا
1551 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلي احمد الجبل ⇐ ما الذي يجري في شبوة؟ ولماذا يتم عرقلة عمل الدولة فيها؟

ما الذي يجري في شبوة؟ ولماذا يتم عرقلة عمل الدولة فيها؟



بدون تخوين وبدون تجريح. وبدون مهاترات. اجعلوا كل مايهمكم هوا إصلاح البلاد وتحسين مستوى الخدمات للمواطن.

ان ماقامت به النخبة الشبوانيه وما تقوم به من أعمال في عرقلة عمل السلطة المحلية. وما حدث اليوم من منع لوزير النقل من قبل النخبه الشبوانيه. من دخول بلحاف. ان هذه الاعمال تعتبر جريمة وعرقلة عمل المسئولين من أداء عملهم من أجل خدمة البلاد. وتحسين مستوى الخدمات للمواطن فيها.

نحن لسنا ضد النخبة الشبوانيه ولكننا ضد ما تمارسه من أعمال إجرامية في عرقلة تحرك السلطة المحلية وأداء عملها.

واعلموا اننا نختلف في الرأي وكلا له راية ومشروعة ولكن يجب أن نتفق جميعا على شيء واحد. واهوا أن لا نعرقل عمل المسئولين من أداء واجبهم. لأن عرقلتهم يعتبر تدمير للبلاد وتعطيل گل شيء فيها. وهذه الأعمال هي ضد مصلحة الوطن. والمواطن فأرجو من الجميع ان يقفوا وقفه جاده من أجل البلاد. قفوا ضد كل من يعرقل عمل المؤسسات الحكومية. لأننا بهذه الأعمال ندمر بلادنا ونؤسس قوانين وعمل عصابات وليس عمل مؤسسات دولة حقيقية.

فلا يوجد أي مبرر أن يعطيك الحق في عرقلة عمل اي موظف حكومي من أداء عملة. اعرفوا ماذا يعني الوطن وماهي الوطنية قبل أن تتكلموا عنها. وادعموا گل من يريد أن يساهم في إصلاح البلاد حتى ولوا بالشيء البسيط. مهما اختلفتم معه ومهما كان توجهه فهذا لا يعطيك الحق أن تمنعه من أداء عمله. لأن منعك له من أداء عمله. لن يضره شيء بل أنت تضر وطنك وتخرب بلدك فلا تعرقلوا عمل الشرعية والسلطة المحلية على حساب شعبنا. اتركوا الشرعية تعمل اتركوا الموضفين يؤدوا عملهم. إذا كنتم تحبون الوطن فليس شرط أن تكونوا انتم من يكون الموضف. لا بل ادعموا اي موضف.

ان هذه الطريقة التي تستخدموها ضد أي موضف عندما تعرقلوا عمله لأنه ليس منكم. هذه أعمال قذرة وهذا ليس خدمة للوطن وإنما استغلال. لكلمة الوطن ومضمونها انكم تريدون مصلحة شخصية فقط.

تحياتي للجميع اللهم احفظ شعبنا واحمي بلادنا واهلك كل من تامر علينا وحاول تدمير بلادنا.

ولا داعي للتبرير والاتهامات. ولا تزعلوا واعلموا أن موقفنا مع الوطن والمواطن وتحسين مستوى الخدمات للمواطن وليس مع أشخاص.

#ابوخالد_الجبل

أن أشد الفتنة ومن يشعل الفتنة هم الذين يصادرون حقوق الاخريين ويريدون استعبادهم. فهؤلاء هم الذين يحرقون الأرض ومن عليها. فإذا كان هناك فصيل سياسي أو تيار معارض لهم يشنون عليه حملة تحريضية معادية بل ويتهموه بالجرائم ويلفقون له كل التهم الكيدية والموجهه بدون اي حق. بل ويصل بهم الأمر إلى مصادرة حقوقه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء