وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يزور منطقة "ذخار" بمديرية الضالع.

26 - فبراير - 2018 , الإثنين 08:59 مسائا
2834 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يزور منطقة "ذخار" بمديرية الضالع.

وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يزور منطقة
"ذخار" بمديرية الضالع.


الضالع نيوز -خاص - الضالع:


زار وكيل أول محافظ الضالع الشيخ فضل القردعي اليوم الاثنين منطقة "ذخار" بمديرية الضالع وكان في استقباله سعادة السفير محسن حريز وعدد من عناصر من المقاومة الجنوبية وناشطي المجلس الانتقالي الجنوبي بالمنطقة حيث ثمن السفير حريز ومناضلي المنطقة وشبابها بزيارة الوكيل والتي جاءت في الوقت الحساس والمناسب كون اللحظة فارقة وتستدعي تظافر الجهود ورفع المعنويات الفردية والمجتمعية على طريق تطبيع الحياة العامة كتتويج مرحلي لنضالات الشهداء الأبرار الذين قضوا وهم يدافعون على الأرض والعرض ويحلمون بالإستقرار والعيش الكريم واستمع الوكيل لكل الأطروحات سواء الخدمية أو الإغاثية مفندا وشارحا للصعاب التي تواجه عمل السلطات المحلية وواعدا بحل الاشكاليات وعمل المعالجات اللازمة تجاه ذلك .



وأوضح الوكيل الشيخ فضل القردعي دور المواطنين بشكل عام في استتباب الأمن والوقوف بجانب السلطات المحلية بغض النظر عن توجهاتهم وآرائهم الخاصة.



وفي إطار ردة على مجمل التساؤلات المطروحة نوه الوكيل إلى جملة من التوصيات التي سوف تقوم بها السلطات المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح في قادم الأيام لإستعادة الضالع إلى مكانها ووضعها الصحيح والفعال في إطار محيطها الداخلي والمحلي مع بقية المحافظات المحررة.



وجاءت زيارة الوكيل ضمن جهوده المتواصلة في حشد تأييد مختلف الشرائح والمكونات والشخصيات الفاعلة للسلطات المحلية بالمحافظة والمديريات ونبذ كل السلبيات التي رافقت الفترة الماضية ومن أي جهة كانت ،على اعتبار أن الضالع تهم الجميع سلطة ومقاومة ومكونات بعيدا عن كل المنغصات التي أرقت المواطن في مختلف المجالات.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات