الضالع: عناصر حوثية تختطف طفلا وترميه في أحد الأودية بعد محاولة الاعتداء عليه

26 - فبراير - 2018 , الإثنين 09:17 مسائا
2614 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: عناصر حوثية تختطف طفلا وترميه في أحد الأودية بعد محاولة الاعتداء عليه

الضالع نيوز/الضالع

أفادت مصادر محلية، بمحافظة الضالع، أن عناصر حوثية، قامت باختطاف أحد الأطفال، واقتياده الى خارج مدينة دمت، بعد الاعتداء عليه ومحاولة اغتصابة.

وتداول ناشطون، صورا الطفل يُدعى، حسام محمد الذيباني، 17 عاما، موضحين، أن عناصر بمدينة دمت، قامت باختطافة، واقتادته إلى أحد الوديان الواقعه خارج المدينة، وقامت بالإعتداء عليه ومحاولة اعتصابة، أغمى عليه.

وأشار الناشطون، الى أنه تم العثور على الطفل حسام، مساء اليوم الإثنين، مرميا جوار وادي سيله بناء، وعليه اثار التعذيب وحالته في اغماء تام.

وبحسب الناشطون، فإن عناصر تابعة لميليشيات الحوثي اقتادوا الطفل مساء الامس، من جوله جبن، وسط مدينة دمت، الى الوادي، وحاولوا إغتصابه، والذي دافع عن نفسه كما تظهر عليه اثار التعذيب والإعتداء.

واضافوا أن مواطن تفاجئ بالعثور على الطفل اثناء مروره من المكان، وقام بإيصاله الى مستشفى العودي بالمدينة، وهو في حالة إغماء وغيبوبه تامه وعليه آثار التعذيب والإعتداء

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات