محافظ الضالع يناقش مع مدراء العموم تنشيط إيرادات المحافظة

28 - فبراير - 2018 , الأربعاء 03:41 مسائا
2227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يناقش مع مدراء العموم تنشيط إيرادات المحافظة

محافظ الضالع يناقش مع مدراء العموم تنشيط إيرادات المحافظة

الضالع : خاص

ترأس محافظ محافظة الضالع وقائد اللواء 33 مدرع قائد محور المحافظة، اللواء علي مقبل صالح، اليوم الاربعاء، اجتماع موسع بمدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب الأيرادية بالمحافظة، بحضور وكيل أول المحافظة الشيخ فضل قردع والوكيل المساعد صلاح الحريري ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل العفيف ، لمناقشة الاليات الكفيلة بتفعيل الأوعية الإيرادية وتنظيم عمل المكاتب.

واكد اللواء مقبل، على اهمية تفعيل الأوعية الأيرادية وتنشيط دور المكاتب الإيرادية، في اطار خطة السلطة المحلية في المحافظة الرامية الى استعادة الدور الفاعل لمؤسسات الدولة، وتجاوز المعوقات التي برزت امام مهام المكاتب الإيرادية بعد حرب الميليشيات الانقلابية على المحافظة.

واشار مقبل الى الامكانيات المالية التي تم ريعها بعيدا عن السلطة المحلية، نتيجة الفوضى التي أفرزتها الحرب، والتي شجعت على قيام أطراف بدور الدولة في المحافظة، رغم الحاجة الماسة لتلك الإيرادات.

وقال ان الضالع بحاجة ماسة الى نفقات تشغيلة وإقامة مشاريع تنموية تساهم في الحد من الاحتياجات المتفاقمة وتساعد في عملية استعادة المحافظة الى مكانها الطبيعي.

واستمع الى شرح مفصل من مدراء المكاتب حول عملهم خلال الفترة الماضية، وناقش معهم الحلول الناجعة للمعوقات والصعاب التي واجهت أدائهم.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء