الضالع : عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية وانكسار مريع لمقاتليهم بعد محاولتها التسلل الى أطراف خط التماس في يعيس شمال مريس.

01 - مارس - 2018 , الخميس 09:09 مسائا
2934 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية وانكسار مريع لمقاتليهم بعد محاولتها التسلل الى أطراف خط التماس في يعيس شمال مريس.

موقع الضالع نيوز الاخباري:
الضالع : عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية وانكسار مريع لمقاتليهم بعد محاولتها التسلل الى أطراف خط التماس في يعيس شمال مريس.

الضالع - خاص

قتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الإيرانية في معارك عنيفة شهدتها جبهة مريس في محافظة الضالع واندلعت في ساعة مبكرة من مساء اليوم الخميس عقب هجوم للمليشيات الانقلابية على مواقع الجيش في يعيس.

وتصدت قوات الجيش الوطني لهجوم المليشيات الحوثية ودارت معركة استمرت من الساعة السابعة حتى العاشرة منيت خلالها المليشيات الحوثية بإنكسار مريع سقط خلالها العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.

وقال شهود عيان أن معارك الليلة هي الأعنف والأطول منذ عدة أشهر استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، حيث دكت مدفعية الجيش الوطني تجمعات وتعزيزات الحوثيين في نجد القرين والتهامي وأوقعت فيهم قتلى وجرحى.

وفيما تحاول المليشيات سحب جثث قتلاها بعد تلقيها ضربات موجعة من مقاتلي الجيش الوطني والمدفعية، شوهدت سيارات وهي تحمل عدد من جثث قتلى الحوثيين وجرحاهم وهي تصل مستشفيات مدينة دمت.

للاشتراك قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews
https://t.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات