الألاف في الضالع يشيعون جثمان الشهيد القائد عبدالحافظ العبارئ

03 - مارس - 2018 , السبت 07:35 مسائا
2767 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الألاف في الضالع يشيعون جثمان الشهيد القائد عبدالحافظ العبارئ

الضالع نيوز؟الضالع
بموكب جنائزي مهيب تقدمهم وكيل أول محافظة الضالع وقيادات المقاومة الجنوبية وقيادات المقاومة بجبهتي مريس وحمك وعدد من الشخصيات الإجتماعية والوطنية شيع الألاف من أبناء محافظة الضالع اليوم السبت جثمان الشهيد القائد في المقاومة والجيش الوطني عبدالحافظ العبارئ والذي استشهد في جبهة مريس الخميس الماضي حيث وري جثمانه الطاهر في مقبرة العبارئ بمنطقة حجر مديرية الضالع مسقط رأس الشهيد.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى النصر الحكومي وسط مدينة الضالع عبر الخط العام بإتجاه منطقة الشهيد القائد رافعين صور الشهيد ومرددين هتافات النصر والشهادة ، ليلتقي موكب أبناء الضالع بموكب أبناء مريس وقعطبة مشكلا فوجا بشيرا كبيرا متجهين إلى مقبرة العبارئ حيث تم الصلاة علية ومواراة جثمانه الطاهر هناك.

وعبر المشيعون من محبي الشهيد وأصدقاءه ورفاقه من القيادات المقاومة عن حزنهم الشديد معددين مأثره ومناقبه التي عرف بها ، كالشجاعة والإقدام والتضحية خاصة والشهيد ضمن اللبنة الأولى في التصدي لجحافل الحرس والحوثي في جبهات السنترال والخزان والسلامة ثم جبهات الحصين وصولا لمرابطته في جبهة مريس في مقدمة صفوف المقاومة قائدا يلقن مليشيات الحوثي التخريبية كل أصناف و فنون القتال.

وشارك في التشييع بالإضافة إلى وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء