الضالع : تحشيدات للمليشيات الحوثية إلى العرفاف في الأثناء عقب مهرجان تعبوي نفذته صباح اليوم بدمت وأركان حرب اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري يؤكد: سنكون لهم بالمرصاد ومعنويات أبطالنا تعانق السماء.

04 - مارس - 2018 , الأحد 08:51 مسائا
2758 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : تحشيدات للمليشيات الحوثية إلى العرفاف في الأثناء عقب مهرجان تعبوي نفذته صباح اليوم بدمت وأركان حرب اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري يؤكد: سنكون لهم بالمرصاد ومعنويات أبطالنا تعانق السماء.

الضالع : تحشيدات للمليشيات الحوثية إلى العرفاف في
الأثناء عقب مهرجان تعبوي نفذته صباح اليوم بدمت وأركان حرب اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري يؤكد: سنكون لهم بالمرصاد ومعنويات أبطالنا تعانق السماء.

الضالع - خاص

تحشد مليشيات الحوثي الإيرانية مقاتليها في الأثناء إلى قرية العرفاف جنوب دمت بأطراف مريس فس محاولة أخرى لشن هجوم على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة مريس بمحافظة الضالع، بعد ثلاثة أيام من إنكسارها وفشل هجوم لها ليلة الخميس الفائت.

وتأتي التحشيدات الحوثية مساء اليوم لأطراف دمت، عقب مهرجان تعبوي نفذته دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع التابعة للمليشيات صباح اليوم في دار القرآن الكريم بمدينة دمت برعاية صالح الصماد وبحضور عدد من قيادات وضباط حوثية جرى استقدامها من خارج المحافظة.

إلى ذلك أكد أركان حرب اللواء ٨٣ مدفعية العقيد فضل النميري أن أبطال الجيش الوطني لهم في المرصاد وبغاية الجاهزية ومعنوياتهم تعانق السماء.

وتحاول المليشيات الحوثية رفع معنويات مقاتليها وإعادة الأمل لهم بعد الانكسار والخيبات التي منيت بها ما يعرف بكتائب الموت في معركة ليلة الجمعة الماضية في يعيس وسقوط عناصرها بين قتيل وجريح في معركة استمرت لأكثر من ثمان ساعات متواصلة

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات