الضالع.. تشييع مهيب لجثمان الفقيد / شاكر محسن الى مسقط رأسه بالعقلة

06 - مارس - 2018 , الثلاثاء 01:52 مسائا
2488 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. تشييع مهيب لجثمان الفقيد / شاكر محسن الى مسقط رأسه بالعقلة

الضالع/ خاص



في موكب جنائزي مهيب شيع ابناء منطقة العقلة والضالع جثمان الفقيد الشاب / شاكر محسن حسين الى مثواه الأخير بمسقط رأسه بالعقلة.

وسار موكب التشييع الذي تقدمه عددا من قيادات الجيش والمقاومة الجنوبية بالضالع من مشفى النصر بمدينة الضالع وصولا إلى مقبرة العقلة بمديرية الحصين.

وعقب الصلاة على الفقيد ووري جثمانه الثرى وسط حزن عم الجميع وقدم المشيعين واجب العزاء للأخوة الفقيد شلال محسن وعصام محسن واهالي الفقيد.

وكان الفقيد قد ارتقت روحه على إثر خلاف تطور الى إطلاق الرصاص الحي بين بني العمومه.

الرحيل الذي سببه مقتل الفقيد الشاب أثار موجة حزن لدى معظم الأهالي الذين دعوا الجميع لترك السلاح والتعقل عند احتدام المشاكل والخلافات، والعمل على حلها في مهدها، وتحكيم لغة العقل، وظرورة أن يقوم العقلاء بدورهم في حل المشاكل والخلافات في مهدها، نضرا لما يسببه تصاعدها من مأسي تحزن الجميع، علاوة على اضرارها على النسيج الاجتماعي وتماسكه.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء