وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يقدم واجب العزاء في رحيل الفقيد أحمدعلي مساعد بمنطقة الجليلة

10 - مارس - 2018 , السبت 02:56 مسائا
1030 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يقدم واجب العزاء في رحيل الفقيد أحمدعلي مساعد بمنطقة الجليلة

وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يقدم واجب العزاء في رحيل الفقيد أحمدعلي مساعد بمنطقة الجليلة



الضالع / خاص

قام وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي اليوم السبت بزيارة إلى منطقة الجليلة لتقديم واجب العزاء بمنزل الشخصية الإجتماعية والسياسية الراحل أحمد علي مساعد والذي وافته المنية الخميس 8مارس2018م في إحدى مستشفيات العاصمة عدن.


وكان في إستقبال الوكيل أولاد الفقيد ومحبيه وأصدقاءه الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء ، حيث رحبوا بزيارة الوكيل ومثنين على الدور المجتمعي والإنساني الذي يقوم به معددين مناقب الفقيد ومأثره البطولية في مختلف مراحل النضال الوطنية منذ خمسينات القرن الماضي .

بدوره وكيل اول محافظة الضالع قدم تعازيه الحارة لأبناء الفقيد والمنطقة والضالع بشكل عام ، خاصة والشاعر المرحوم أحمد علي مساعد كان يمثل مرتكز قبلي ونضالي وشاعر خدم بشعره الوطن والمواطن على إختلاف مشاربه وتكويناته القبلية والإجتماعية بالمحافظة أو خارجها.

وأشار الوكيل إلى أن الفقيد كان محل إجماع لدى الجميع لما يتمتع به من صفات إنسانية وثقافية وإجتماعية أهلته لأن يتربع على عرش قلوب من عرفوه .

أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي، الْيَوْم كل من اللواء علي مقبل صالح بمناسبة تعيينه محافظا للضالع واللواء احمد عبدالله التركي بمناسبة تعيينه محافظا للحج، بعد ستة أشهر من قرار تعيينهما. وعقب أداء اليمين الدستورية بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ، وجه هادي المحافظين ببذل مزيدا من الجهود تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات