قائد الحزام الأمني بالضالع يوجه رسالة هامة لأبناء المحافظة

10 - مارس - 2018 , السبت 07:36 مسائا
1421 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قائد الحزام الأمني بالضالع يوجه رسالة هامة لأبناء المحافظة

وجه قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع عبدالكريم الصولاني ( ابو قاسم)
رسالة الى أفراد الحزام الأمني وأبناء الضالع
فيما يلي ينشر الضالع نيوز نصها
:

رسالة من ابو قاسم الشعيبي
قائد الحزام الامني في محافظة الضالع
الى افراد الحزام الامني قائلآ يا أحبابي الكرام ويا افراد الحزام الرجال اينما كنتم تحياتي الحاره لكم واليكم فرداً فرداً
احببت ان أبلغكم وانا بمهمتي القياديه للحزام الامني اخبركم وانتم خلال فترة الاجازه بين اهاليكم وأصدقائكم اود اشعاركم بالمطلوب منكم ان تحثو الناس على ضرورة مناصرة الحزام الامني قبل اصدار قرار مهمات في محافظة الضالع عليكم نشر الوعي بين المواطنين والاعلامين وتذكير الناس ان الحزام الامني هذا هو ثمرت نظال شعبنا منذو حرب صيف اربعه وتسعون بسبب كهنوت الوحدة اليمنيه الظالمه التي سلبت ارضنا وكل حقوقنا وجعلتنا تحت راية الاذلال بيد جيشها الغزاه .

في تلك المرحله الفاصله الذي يعيشها شعبنا والذي تبقاء بين تحقيق الهدف المنشود لشعبنا الا القليل وإن شاء الله سينال شعبنا ووطننا حق النصر في استعادة دولتنا العربيه قريباً ان شاء الله .

ما عليكم انتم يا ابطال الضالع الصمود والبطولة ان تتحملوا مسؤلية حماية وطنكم وفرض هيبة والنظام والقانون وانتم تعرفوا ان افراد الحزام الامني من مديريات هذه المحافظه لسيا هم محتلين بل هم اتو من اوساطكم لخدمة اهاليهم واحبابهم ووطنهم افراد الحزام الامني جزاء من هذا النسيج الاجتماعي الضالعي الجنوبي .

ومن يتنكر افراد الحزام الامني فهو يتنكر ابناء الضالع لان افراد الحزام الامني افراد لا تحلوا لهم الحياة الا وان تكون الضالع في الحضن الامين حضن ابناءها الشرفاء لكن هذا الامر لا تريد حدوثه تلك الشراذم الرذيله لكن ليسا مهم ان وجدت هذه الشراذم القليله ليس لها مكان في صفوفنا مكان .

يا افراد الحزام الامني عبركم سننادي كل من هو غافل ان يعود الى رشده ويسلك سلوك الصح وسنكون عوناً لنا وللارض الجنوبية والضالع .

للجميع ايضاً رسالتنا الى اخواننا في السلطه المحليه بدئاً من سيادة المحافظ وقيادات الجيش والامن حتى توصل رسالتنا الى اصغر موظف في الضالع ووابناء الضالع فردآ فردآ في اي وحده عسكريه او أمنيه او في اداره مدنيه او مواطن نشعركم بما عليكم ان تثقو انناء منكم واليكم نمد أيادينا الى اياديكم ونشمر سواعدنا جميعاً لخدمة الضالع وأمنها واستقرارها ونسعى لتطورها ونمو الضالع لان الضالع لا تقبل القسمه على اثنين .

الضالع والجنوب هي واحد من نسيج اجتماعي واحد.د ولن تستطيع اي قوه حاقدة ان تزرع الشقاق والفرقه بين الاسره الجنوبية .

لا اطيل عليكم في الحديث الطويل .
فما عليكم انتم جميعاً الا تجعلوا رسالتي توصل الى من هو غافل .

الرساله الى كل شريف وغيور على الضالع والذي يعتبر الضالع بيتنا جميعاً .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو قاسم الشعيبي
قائد الحزام الامني في محافظة الضالع

أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي، الْيَوْم كل من اللواء علي مقبل صالح بمناسبة تعيينه محافظا للضالع واللواء احمد عبدالله التركي بمناسبة تعيينه محافظا للحج، بعد ستة أشهر من قرار تعيينهما. وعقب أداء اليمين الدستورية بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ، وجه هادي المحافظين ببذل مزيدا من الجهود تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات