تعرف على طريقتان لقراءة رسائل “الواتسآب” دون علم المرسل!

12 - مارس - 2018 , الإثنين 02:48 مسائا
2138 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ تعرف على طريقتان لقراءة رسائل “الواتسآب” دون علم المرسل!

الضالع نيوز/متابعات

قدّم موقع “جادجيتس ناو” التقني المتخصص مجموعة من النصائح المتعلقة بكيف يمكن أن تقرأ كافة الرسائل المرسلة لك على “واتسآب” من دون أن يعرف مرسلها ذلك، وهي خطوات تمكن المستخدم من التخلص من العلامة الزرقاء.

وقال الموقع، إن هناك خيارين، يمكن من خلالهما التخلص من العلامة الزرقاء، التي يعني ظهورها هو رؤية الطرف الأخر للرسالة وبالتالي يكون مجبرا على الرد في الحال، وإلا سيفهم أنه تجاهل الرسالة.
الطريقة الأولى، عن طريق الذهاب إلى إعدادات التطبيق، واختيار أيقونة إيقاف ميزة معرفة مرسل الرسائل ذلك الأمر، ويمكنك أن تعيد تشغيل التطبيق مرة أخرى، ليبدأ تفعيل عدم ظهور “العلامة الزرقاء” مرة أخرى، لكن هذا سيتسبب في مشكلة أخرى، ألا وهي إيقاف تشغيل الميزة في كامل التطبيق، أي أنك لن تتمكن من معرفة إذا ما كان الشخص الآخر قرأ نصوصك أم لا أما الطريقة الثانية، فيضيف الموقع المتخصص: عندما تصلك رسالة نصية إلى “واتسآب” أول شيء ينبغي أن تفعله هو أن تبدل وضع الجهاز إلى “وضع الطيران”، ثم تفتح الدردشة وتقرأ الرسالة.

وأضاف: بعد قراءة الرسالة، أغلق التطبيق بصورة كاملة، وتأكد من إغلاقه في النافذة المتعددة، حتى لا يظل مفتوحا في الخلفية، ثم ابدأ في تشغيل الإنترنت وإلغاء وضع الطيران.
وحذر الموقع من عدم غلق التطبيق بصورة كاملة عن طريق النافذة المتعددة، مضيفا: “إذا كان التطبيق يعمل في الخلفية، فبمجرد تشغيل الإنترنت ستظهر العلامة الزرقاء”.

كيف بدأت الشبكة العنكبوتية التي يحتفل جوجل بمرور 30 عاماً عليها؟ الضالع نيوز - عربي بوست قبل ثلاثين عاماً، كان إطلاق أول عملية بحث عبر الشبكة العنكبوتية العالمية وبالأحرف الثلاثة المختصرة www كانت بداية تدشين شبكة الإنترنت بكل ما يتعلق بها من صور وفيديوهات ومعلومات بالصيغة المعروفة بـ HTML. احتفل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات