مقتل 60 حوثيًا بغارات للتحالف في الساحل الغربي والجيش يصد هجوما بحريا في الخوخة

13 - مارس - 2018 , الثلاثاء 04:10 مسائا
767 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 60 حوثيًا بغارات للتحالف في الساحل الغربي والجيش يصد هجوما بحريا في الخوخة

الضالع نيوز/متابعات

قتل 60 وأصيب العشرات من مليشيا الحوثي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بغارات جوية متفرقة لمقاتلات التحالف العربي في جبهات الساحل الغربي للبلاد.

ونقل المركز الإعلامي للواء العمالقة في الساحل الغربي أن سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية خلال الـ24 ساعة الماضية في مديريات الجراحي.

واستهدفت الغارات بحسب المركز تعزيزات للمليشيا الحوثية في مزارع ومنطقة المحوى شرقي الجراحي، فيما استهدفت غارات أخرى تجمعات وتعزيزات للمليشيا في مزارع الباشا، ونعمان مطيع، والمسعودي، وبالقرب من المجمع الحكومي، بالمديرية ذاتها.

من جهة أخرى أفشلت قوات الجيش الوطني، فجر اليوم الثلاثاء، هجوما بحريا لمليشيا الحوثي في جبهة الساحل الغربي، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة التهامية أفشلت هجوما بحريا للمليشيا الحوثية على مدينة الخوخة، عن طريق ثلاثة زوارق صيد عبر الساحل.

وبحسب الموقع فقد أسفرت المعارك عن مصرع جميع أفراد المليشيا الحوثية بعد تدمير الزوارق.

أحرزت / قوات الجيش الوطني / تقدماً جديداً في معقل الحوثيين بمحافظة صعدة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي. وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد الركن / عادل بن علي المصعبي / إن قوات الجيش تخوض معارك ضارية مع مليشيات الحوثي الانقلابية على مدى ثلاثة أيام في منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر، وسط انهيار تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات