شرطة الضالع تستعيد سيارة مسروقة وتضبط متهماً بسرقة أحد المنازل

13 - مارس - 2018 , الثلاثاء 06:49 مسائا
1497 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شرطة الضالع تستعيد سيارة مسروقة وتضبط متهماً بسرقة أحد المنازل

موقع الضالع نيوز الاخباري:
#الضالع_نيوز

شرطة الضالع تستعيد سيارة مسروقة وتضبط متهماً بسرقة أحد المنازل

الضالع نيوز _ الضالع

استعادت شرطة محافظة الضالع سيارة مواطن عقب التقطع لها وسرقتها وهي في طريقها من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن، كما قبضت شرطة الضالع على متهم بسرقة من أحد المنازل في مدينة الضالع.

وقال مصدر أمني في شرطة الضالع بحسب ما نقل موقع "وزارة الداخلية"، تلقينا بلاغ من أحد المواطنين وهو من أبناء محافظة صنعاء يُدعى أيمن محمد الطيب هاشم، حول قيام مجهولون يستقلون سيارة لونها رصاصي، قاموا بملاحقته وهو يقود سيارته نوع هاي لوكس موديل 2016، بيضاء اللون وتحمل لوحة 125157 / 1، من أمام مفرق الوعرة بمديرية الضالع إلى أمام مفرق قرية الكرب في زُبيد، وتقطعوا له وقاموا بإنزاله من على متن السيارة بقوة السلاح وسرقة السيارة والفرار بها.

وأفاد بأنه عقب جهود كبيرة قام بها نائب مدير عام شرطة الضالع بليغ الحميدي، تم اكتشاف موقع وجود السيارة بجوار أحد منازل قرية الوعرة، والنزول إلى الموقع والعثور على السيارة، دون القبض على المتقطعين الذين فروا إلى جهة غير معروفة، وتم أخذ السيارة وإعادتها إلى إدارة شرطة الضالع، وتم تسليمها لمالكها في إدارة البحث الجنائي بموجب محضر استلام، وذكر المصدر أنه تم الكشف عن بعض المشتبه بهم بقضايا مماثلة في موقع العثور على السيارة ويجري تعقبهم تمهيداً للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل وفقاً للقانون.

وعلى صعيد متصل، أكد مدير إدارة التحريات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الضالع فيصل ثوبه، أنه تم القبض على متهم باقتحام والقيام بسرقة بعض الأغراض من منزل وسط مدينة الضالع، وأنه تم استعادة المسروقات، وأوضح أن المواطن هشام عبدالحميد طالب، تقدم إليهم ببلاغ بشأن واقعة تعرض منزلهم الكائن في حي الصيفي بمدينة الضالع للسرقة، وفور تلقي البلاغ تحرك فريق جنائي يقوده مصطفى حمود، صوب موقع المنزل وقام الفريق بواجبه بالبحث والتحري، وتفتيش بعض المواقع حيث تعرف مالك المنزل على المسروقات من منزله، وتم إعادتها له.

وبدوره شكر مالك المنزل الذي تعرض للسرقة، شرطة الضالع على جهودها في ضبط العناصر الخارجة عن النظام والقانون، وتقديم تلك العناصر إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية العادلة والرادعة بحقهم.

الضالع نيوز/الضالع قتل وجرح وأسر عدد من مليشيا الحوثي الانقلابية في تجدد المعارك بمحافظة الضالع يوم امس الخميس. ولقي 7 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، في قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني في جبهة دمت شمالي محافظة الضالع جنوب البلاد. واستهدفت مدفعية الجيش تعزيزات للمليشيا بموقع “خارم” تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء