عدن.. احتجاج لامهات المختطفين للمطالبة بإطلاق سراح ذويهن

18 - مارس - 2018 , الأحد 05:15 مسائا
921 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عدن.. احتجاج لامهات المختطفين للمطالبة بإطلاق سراح ذويهن

نفذت مجموعة من أمهات المخفيين قسراً في السجون والمعتقلات غير الشرعية، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية بجوار منزل وزير الداخلية أحمد الميسري، للمطالبة بالإفراج عن المختطفين والمخفيين قسراً.



وسلمت الأمهات ورقة رسمية موجهة من النائب العام علي الأعوش، إلى الوزير، بشأن شكوى أمهات المخفيين لدى سجون الأمن، ومطالبتهن برفع ملفات ذويهن للنيابة العامة من أجل التصرف وفقاً للقانون.



كما طالبت المذكرة بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً، وإحالتهم للمحاكمة العادلة.



في السياق، رفعت المحتجات صورا لذويهن المخفيين قسراً، ولافتات كتبت عليها عبارات تجدد المطالبة بتقديم أبناءهن المعتقلين والمخفيين قسريا للمحاكمة العادلة بعد توجيه التهم إليهم أو إطلاق سراحهم إذا لم يثبت عليهم شيء.



وكانت النيابة الجزائية قد أصدرت مذكرة تطالب من خلالها الجهات المختصة بالسماح بالأهالي بزيارة ذويهم كون ذلك يُعد حقا قانونيا، غير إن تلك التوجيهات لم تلق أي تجاوب.عدن

الضالع نيوز/تعز اصدر محافظ محافظة تعز قبل قليل قرار وجه فيه، "ابوالعباس" بتسليم المطلوبين امنيا ورفع النقاط وخصوصا "نقطة البيرين" وسحب مسحلية من شوراع المدينة. وحصل "الضالع. نيوز" على برقية عاجلة اصدرها المحافظ شمسان بهذا الخصوص ، امهل فيها ابوالعباس ساعات لتنفيذ قرارات اللجنة الامنية وتسليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء