وكيل أول محافظة الضالع يزور مكتب الأوقاف ويشدد على أهمية تفعيل دور الإرشاد والأوقاف في المحافظة

18 - مارس - 2018 , الأحد 05:29 مسائا
496 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع يزور مكتب الأوقاف ويشدد على أهمية تفعيل دور الإرشاد والأوقاف في المحافظة

وكيل أول محافظة الضالع يزور مكتب الأوقاف ويشدد على أهمية تفعيل دور الإرشاد والأوقاف في المحافظة
الضالع _ خاص

في إطار نزوله المستمر بهدف تفعيل وتطبيع الحياة العامة وعمل المكاتب الإيرادية والخدمية بالمحافظة زار وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي صباح اليوم الأحد مكتب الأوقاف والإرشاد وكان في استقباله مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أشرف حميد الصيادي، وخلال اللقاء تم مناقشة الكثير من القضايا والأمور التي تخص الأوقاف والإرشاد بالمحافظة والمديريات والتي من ابرزها قضايا أراضي الاوقاف ودور الإرشاد في المجتمع من خلال نشر الوسطية والإعتدال ونبذ العنف والتطرف بكل أشكاله.



وشدد الوكيل على تفعيل دور مكتب الأوقاف والإرشاد من خلال التواصل مع إداراته بالمديريات وحصر كل ممتلكات الوقف والتي يعود نفعها على الإدارات نفسها .


وأشاد وكيل أول محافظة الضالع بمدير عام مكتب الارشاد بالمحافظة ومدراء الأوقاف بمديريات الحصين وقعطبة على كل الجهود التي يقومون بها والمتمثلة بحل خلافات المواطنين والحفاظ على اراضي الوقف وكذا تفعيل الدور الأمثل للأوقاف وتوريد الإيرادات الخاصة بالمديريات ومثلهم مدراء ادارات مكاتب الاوقاف بالمديريات المحررة والتي توقفت إيرادات البعض منها منذ الحرب الحوثية العفاشية الأخيرة على الضالع مشيدا بفعالية الإدارات المثالية منها.

وأبدى الشيخ القردعي استعداد السلطة المحلية الكامل لتقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات وإزالة الصعوبات والتوجيه للجهات المختصة بذلك لتقديم الحلول والإجراءات اللازمة واتخاذ التدابير وفق النظام والقانون مؤكدا بأن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح تولي اهتماما كبيرا بمتطلبات وشؤون الأوقاف والإرشاد بما يعزز روح الدين الإسلامي الحنيف ورسالته السماوية السمحاء وأهمية دور المساجد في نشر تعاليم الدين الإسلامي بعيدا عن التطرف الديني والغلو والتعصب الأعمى .


بدوره عبر مدير مكتب الأوقاف الصيادي عن سعادته باللقاء ومشيدا بكل ماطرح فيه خاصة والأوقاف الأدارة المختصة في حصر الوقف وتوريد ريعه ،إضافة لإرتباطها بإرشاد الناس وتوجيههم التوجيه السليم من خلال اشرافها على المساجد ودور العبادة في جميع المديريات المختلفة. .


حضر اللقاء مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية الحصين جياب محمدعلي ومدير أوقاف مديرية الضالع يحيى محمدقاسم ومدير إدارة المساجد البلعسي .

الضالع نيوز/الضالع قتل أربعة من مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة يعيس بمحافظة الضالع الأحد بانفجار عبوة ناسفة. وقالت مصادر ميدانية أن مليشيا الحوثي حاولت زرع عبوة ناسفة على الخط العام محيط التهامي بيعيس قبل أن تنفجر فيهم. وذكرت المصادر أن أحد القتلى كان متهماً بسرقة أموال المواطنين في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء