وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يزور مقر الهلال الأحمر اليمني

18 - مارس - 2018 , الأحد 07:10 مسائا
3025 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يزور مقر الهلال الأحمر اليمني

الضالع نيوز _ خاص
قام وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي بزيارة لقيادة الهلال الأحمر اليمني فرع الضالع والمتدربين في دورة التهيئة المجتمعية ومهارات التواصل مع المجتمعات المحلية والمقامة في مقر الهلال الأحمر اليمني بمدينة الضالع حيث أشاد الوكيل القردعي بكهذا دورات مجتمعية هادفة كمشروع الأمن الغذائي للأسر الضعيفة في مديريتي الحشاء وجحاف بمحافظة الضالع ،لاسيما في ظل أوضاع إقتصادية صعبة تعيشها هذه الأسر سواء في المديريتين المستهدفتين أو بقية المديريات الأخرى داعيا لتوسيع نشاط عمل المشروع في مختلف المديريات مستقبلا.

من جهته مدير فرع الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة الضالع الدكتور عمرعلي عبدالوهاب شكر للوكيل القردعي زيارته موضحا الكثير من متطلبات وأهداف المشروع واستمراره وعدد الأسر المستهدفة أملا تذليل الصعاب والإستجابة المجتمعية وصولا لنجاح المشروع والموافقة على استهداف الأسر الضعيفة في مديريات أخرى بالمحافظة .

رافق الوكيل في زيارته مديرعام مديرية الحصين السابق الشيخ أحمدمحمود العربي ومديرعام الغرفة التجارية عبدالرقيب عبدالله مثنى.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء