الجيش الوطني يواصل تقدمه في برط العنان ويحاصر الحوثيين في معسكر طيبة بالجوف ومعارك شرسة شرقي حيس

19 - مارس - 2018 , الإثنين 07:14 مسائا
736 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يواصل تقدمه في برط العنان ويحاصر الحوثيين في معسكر طيبة بالجوف ومعارك شرسة شرقي حيس

موقع الضالع نيوز الاخباري:
الجيش الوطني يواصل تقدمه في برط العنان ويحاصر الحوثيين في معسكر طيبة بالجوف ومعارك شرسة شرقي حيس

الضالع نيوز ـ متابعات
واصلت قوات الجيش الوطني في مديرية برط العنان، شمالي غرب محافظة الجوف، اليوم الإثنين، تقدمها الميداني في إطار العملية العسكرية التي أطلقتها أمس الأحد، لتحرير ما تبقى من المديرية تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال مصدر ميداني ان قوات الجيش الوطني تخوض معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية في مديرية برط العنان.

وأفاد المصدر ان قوات الجيش الوطني في الأثناء تواصل التقدم الميداني بإتجاه معسكر طيبة الاستراتيجي، بعد حصاره من جميع الاتجاهات.

وكانت قوات الجيش الوطني بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي وطائرات الاباتشي، أمس الأحد، تمكنت من السيطرة على سلسلة جبال الظهرة، وخط وجبل المهور، ومواقع الخور، وصيح، والتقدم قرابة10كم بإتجاه المعسكر.

وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى وأسرى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على استعادة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر بينها دبابة.

من جانب آخر دارت معارك ضارية بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية حيس، جنوبي محافظة الحديدة، مساء أمس الأحد.

وقال مصدر ميداني بحسب موقع الجيش" ان قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة التهامية خاضت معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية شرقي مديرية حيس.

وتزامنت المعارك بحسب المصدر مع قصف مكثف لمدفعية قوات الجيش الوطني على مواقع المليشيا الحوثية في المنطقة ذاتها.

وخلفت المواجهات خسائر فادحة في صفوف المليشيا الحوثية، إضافة إلى تدمير مدفعية الجيش الوطني دبابة وعدد كبير من الدراجات النارية ومخزن أسلحة.

في غضون ذلك، واصلت مقاتلات التحالف العربي شن غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الحوثية في عدة مواقع بالمديرية ذاتها.

الضالع نيوز - متابعات تجددت المعارك اليوم الأربعاء بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية في الجنوب الشرقي من مدينة التحيتا جنوبي الحديدة. ونقل “سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية أن قوات من ألوية العمالقة شنت صباح اليوم هجوما معاكسا بمساندة من طيران الاباتشي التابع تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء