أكدت انتظام تسليمها شهريا بعد الانتهاء من عملية الترقيم مالية الجيش الوطني : بدء صرف مرتبات شهري مايو ويونيو خلال أيام

19 - مارس - 2018 , الإثنين 07:44 مسائا
2664 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أكدت انتظام تسليمها شهريا بعد الانتهاء من عملية الترقيم مالية الجيش الوطني : بدء صرف مرتبات شهري مايو ويونيو خلال أيام

موقع الضالع نيوز الاخباري:
أكدت انتظام تسليمها شهريا بعد الانتهاء من عملية الترقيم
مالية الجيش الوطني : بدء صرف مرتبات شهري مايو ويونيو خلال أيام

الضالع نيوز ــ سبتمبر نت
سلمت اليوم الدائرة المالية للجيش الوطني شيكات صرف مرتبي شهري مايو ويونيو لجميع الدوائر والوحدات العسكرية.

وأكد مدير الدائرة المالية العميد الركن/ علي حسن القباطي لـ “سبتمبر نت” أن الدائرة المالية بدأت اليوم بتسليم شيكات الصرف لجميع الدوائر والوحدات العسكرية في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة.

ونوه القباطي إلى أن الدائرة تعمل بشكل متواصل ودؤوب من أجل صرف مرتبات الجيش الوطني نظرا لما تتطلبه ظروف المرحلة وتقديراً لجهود الأبطال في جبهات القتال.

وعبر العميد القباطي عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح، ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن/طاهر العقيلي، وجميع القادة العسكريين في الدوائر والوحدات على تعاونهم وتفانيهم في العمل على صرف مرتبات الجيش الوطني.

وأكد مدير الدائرة المالية على أن لجان الحصر والترقيم للجيش الوطني لا تزال مستمرة في عملها، موضحا أن ذلك سيسهم في حصر قوام الجيش الوطني وفق خطط مدروسة ومنظمة.

واضاف العميد القباطي أنه بعد استكمال الحصر والترقيم للجيش الوطني ستكون عملية صرف المرتبات مستمرّة بشكل شهري.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء