الحديدة.. تشييع جثمان اللاعب «البزاز» تتحول إلى مظاهرة ضد الحوثيين

20 - مارس - 2018 , الثلاثاء 04:13 مسائا
2511 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحديدة.. تشييع جثمان اللاعب «البزاز» تتحول إلى مظاهرة ضد الحوثيين

موقع الضالع نيوز الاخباري:
الحديدة.. تشييع جثمان اللاعب «البزاز» تتحول إلى مظاهرة ضد الحوثيين

الضالع نيوز _ الحديدة

شيع المئات من سكان مدينة الحديدة (غربي البلاد)، اليوم الثلاثاء، جثمان لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم، عبدالله البزاز الذي قُتل على يد مسلحي جماعة الحوثيين الأسبوع الماضي، أثناء تواجده أمام منزله.

 

وكان البزاز قد لقي مصرعه على الفور بعد أن أطلق عليه مسلح حوثي يُدعى فتح الله الريمي، النار عليه بشكل مباشر في الحوض والصدر، إثر خلاف نشب بينه وبين شقيق البزاز.

 

ونقل موقع ـ«المصدر أونلاين»،عن مصدر في أسرة القتيل إن الخلاف كان قد وصل إلى حل ودي بين الطرفين، لكن الريمي الذي يعد قيادياً في مدينة الحديدة، هاجم منزل البزاز، وأطلق النار على اللاعب الكروي.

 

وشيع السكان جثمان اللاعب وسط حالة من السخط، وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد الحوثيين، وعكست حالة الغضب عارمة في المدينة، التي يحكم الحوثيون سيطرتهم عليها، وفق المصدر.

 

وقال «تواصلت المسيرات والاحتجاجات منذ مقتله مطالبة بالقصاص من قاتله الذي يدعى فتح الله الريمي، الذي يُلقب بأبو المعارك، والذي سبق أن أقدم العام الماضي على قتل أحد أبناء الحي يدعى أنور جلف وتمكن من الفرار من يد العدالة».

 

وتشهد مدينة الحديدة منذ ثلاثة أعوام، غضب شعبي وانتفاضة ضد الحوثيين.

 

وطمس الحوثيون وقائع عشرات قضايا القتل، كما تستروا على القتلة، إلا أن حادثة مقتل اللاعب البزاز، أيقظت فيهم حالة السخط، وكسرت حاجز الخوف والترهيب للحوثيين

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء