بتمويل من منظمة ( الفاو ) : *جمعية ( التلاحم ) النسوية التنموية بأبين تقيم دورة تدريبية ل ( 50 ) إمرأة في مجال إنتاج الألبان ومشتقاته !!*

20 - مارس - 2018 , الثلاثاء 09:20 مسائا
929 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ بتمويل من منظمة ( الفاو ) : *جمعية ( التلاحم ) النسوية التنموية بأبين تقيم دورة تدريبية ل ( 50 ) إمرأة في مجال إنتاج الألبان ومشتقاته !!*

بتمويل من منظمة ( الفاو ) :

*جمعية ( التلاحم ) النسوية التنموية بأبين تقيم دورة تدريبية ل ( 50 ) إمرأة في مجال إنتاج الألبان ومشتقاته !!*



*زنجبار - خاص - نظيركندح*



*بتمويل* من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو ) .. *نظمت* جمعية ( التلاحم ) النسوية التنموية بأبين صباح اليوم دورة تدريبية للنساء في المناطق الريفية بمنطقة عمودية بزنجبار في إطار تعزيز الصمود في الريف اليمني ..

*واستمرت* الدورة ليوم واحد وشاركت فيها *( 50 )* إمرأة ريفية ..

*وفي* تصريح خاص* أوضحت مدربة الدورة أ/ *خديجة سعيد علي أحمد* " أن الدورة تهدف إلى تعزيز الصمود لدى الأسر وبناء وتعزيز القدرات والمهارات فيما يتعلق بطرق حلب الأبقار وإنتاج الألبان ومشتقاته وتحسين طرق التسويق التي ستنتجها المشاركات في الدورة التدريبية بغية إنشاء المشروعات الصغيرة المدرة للدخل ومساعدة النساء الأخريات في القرى على تعلم نظم الحلب وإنتاج الحليب ومشتقاته لإيصال المعلومات في هذا الجانب على أوسع نطاق " ..

*من* جانبها أشادت رئيسة جمعية ( التلاحم ) النسوية التنموية بأبين أ/ *هدى العوش* بدعم منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو ) وتنظيمها هذه الدورة للنساء في مناطقنا الريفية والتي لها مردودها في التوعية للمرأة ورفع قدراتها المهنية ..

*داعية* المنظمة وسائر المنظمات الداعمة لتقديم دعمها للجمعية سواء في تنظيم برامج الدورات التدريبية أو دعمها بالمشاريع من أجل تعزيز صمود المرأة والشباب في هذه القرى التي تعرضت بسبب الحرب لآثار سلبية إنعكست على أوضاع الناس في هذه المناطق ..

*الجدير* بالذكر أن المنظمات العاملة في مجال التدريب والتأهيل إنما تؤدي عملا مفيدا إجتماعيا .. *فتأهيل* المرأة الريفية على إدارة المشاريع الصغيرة المدرة للدخل هو الأفضل للمجتمع الريفي بدلا عن المواد الإغاثية المؤقتة ..

أبدى ممثل دولة السويد لدى اليمن بيتر سيمنبي إعجابه برسالة مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, لأنها تهتم بالأطفال المتأثرين بالحرب بطريق مباشرة وتعمل على تغيير نظرتهم للمستقبل. جاء ذلك خلال زيارته للمركز اليوم الأربعاء في مدينة مأرب بمعية الناطق الرسمي للتحالف العربي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات