الضالع ..اختتام دوري شهداء مريس بتتويج الأنصار _ الحبارة_ بكأس الدوري والنهضة _ المدرج_ وصيفا

24 - مارس - 2018 , السبت 09:51 مسائا
3007 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..اختتام دوري شهداء مريس بتتويج الأنصار _ الحبارة_ بكأس الدوري والنهضة _ المدرج_ وصيفا

الضالع ..اختتام دوري شهداء مريس بتتويج الأنصار _ الحبارة_ بكأس الدوري والنهضة _ المدرج_ وصيفا

الضالع نيوز _ خاص _ علي الأسمر


اختتم مساء اليوم السبت في مريس شمال محافظة الضالع دوري ( شهداء مريس ) والذي اقامه نادي النهضة الرياضي بالمدرج، برعاية قيادة اللواء 83 مدفعية والميسورين من الأهالي .

وقال رئيس اللجنة المنظمة لدوري شهداء مريس عبدالغني شقران لموقع الضالع نيوز إن حفل ومباراة الاختتام، جاءات عقب استكمال التصفيات بين كل الفرق المشاركة والبالغ عددها 24 فريقا ضمت معظم عزل وقرى مريس، والتي استمرت لاكثر من شهر ونصف.

وشهدت مباراة الختام على كأس الدوري والتي جمعت الفريقين المتاهلين الى نهائي الكأس فريق الأنصار الجبارة وفريق النهضة المدرج، حضورا شعبي كبير، وحضور لقادة الجيش الوطني في جبهة مريس كان في مقدمتهم نائب قائد محور اب العميد / عبدالله مزاحم وركن إمداد اللواء 83 مدفعية د.محمد الخيراني، وركن التوجيه المعنوي / صدام الكتمي، والقياديين في الجيش د.محمد حسن ومحمد محمود شفرات وآخرين.

وفي أجواء حماسية انطلقت المباراة التي احتضنها ملعب المدرج بين فريقي النهضة والانصار، لتنتهي مع صافرة حكم المباراة احمد بانتهاء الشوط الثاني بفوز فريق الأنصار الجبارة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق النهضة المدرج.

وعقب ذلك كرم فريق الأنصار الجباره، بلقب البطولة، والميداليات الذهبية، وفريق النهضة المدرج بالمركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق النصر شقران، بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

وشهدت مدينة الجبارة عقب ذلك احتفالات غير مسبوقة واكتضت شوارعها بالمحتفلين وإطلاق الألعاب النارية .

ويأتي إقامة دوري شهداء مريس تخليدا لذكرى الشهداء، وتاكيدا على استمرار الحياة برغم الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي على المنطقة للعام الثالث على التوالي، بحسب القائمون على الدوري.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات