وزير الداخلية يشيد بالتضحيات الجسام التي يسطرها منتسبو اللواء (83) مدفعية بمريس في مواجهة الانقلابيين

25 - مارس - 2018 , الأحد 07:53 مسائا
2794 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وزير الداخلية يشيد بالتضحيات الجسام التي يسطرها منتسبو اللواء (83) مدفعية بمريس في مواجهة الانقلابيين

أشاد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء - وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسرى بالتضحيات الجسيمة التي سطرها وما زال يسطرها جنود وصف ضباط وضباط اللواء 83 مدفعية في مريس - الضالع في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا .

جاء ذلك خلال لقاء الوزير الميسري صباح اليوم بالعميد الركن عادل الشيبه قائد اللواء 83 مدفعية مريس الضالع .

واستمع الوزير " الميسري " إلى شرح مفصل من قبل قائد اللواء 83 بمريس الضالع عن أوضاع اللواء والأدوار البطولية التي يقوم بها في مواجهة قوى الشر والعدوان الانقلابية المتمردة من ميليشيات الحوثي ومن يقاتل معها .

وتطرق العميد ركن " الشيبه " إلى جملة من القضايا المتعلقة باللواء كالصعوبات التي تواجه قوات اللواء والاحتياجات اللازمة لإستمراره في القيام بمهامه القتالية المنوط بها وفي مقدمتها مواجهة الانقلابيين والتصدي لهم بحزم .

وأكد الميسري أن كل ما طرح في اللقاء سيكون محل اهتمام واولويات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وستتخذ الإجراءات الكفيلة بمعالجتها في أسرع وقت ممكن .

وتطرق اللقاء إلى قضايا شهداء منتسبي اللواء 83 وترقيمهم ضمن القوات المسلحة لضمان استلام اسرهم لمرتباتهم الشهرية ليتمكنوا من مواجهة متطلبات الحياة ولوازمها كأقل واجب يقدم لهم .

ووجه الميسري بحل إشكالية مرتبات شهداء اللواء الذين استشهدوا في جبهات العز والكرامة للدفاع عن الوطن ومكتسباته وسرعة ترقيم باقي أفراد اللواء الذين لازالوا دون أرقام عسكرية من منتسبي اللواء .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء