الضالع..مصرع قائد نقطة المليشيا في جبن بعملية نوعية للمقاومة الشعبية

26 - مارس - 2018 , الإثنين 08:38 مسائا
2629 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..مصرع قائد نقطة المليشيا في جبن بعملية نوعية للمقاومة الشعبية

الضالع..مصرع قائد نقطة المليشيا في جبن بعملية نوعية للمقاومة الشعبية



لقي قائد نقطة تفتيش تابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعه، ظهر اليوم الإثنين، وأصيب اثنين من مرافقيه في عملية نوعية للمقاومة الشعبية بمديرية جبن، شرقي محافظة الضالع، جنوبي البلاد.

وقال مصدر ميداني لـ" سبتمبر نت " ان أفراد من مقاومة مديرية جبن، هاجموا نقطة للمليشيا الحوثية في المثلث الرابط بين عزل الربيعتين، ونعوة، ومركز المديرية مدينة جبن.

واوضح المصدر ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين افراد المقاومة الشعبية والمليشيا الحوثية استمرت أكثر من ساعتين إثر دفع الأخيرة بتعزيزات إلى المنطقة، غير ان المقاومة تمكنت من اجبار المليشيا على التراجع الى مواقع تمركزها في المدينة.

وأسفر الهجوم عن مصرع قائد النقطة المدعو "أبو صالح الشبواني" وجرح اثنين آخرين من مرافقيه.

وافادت المصادر ان المليشيا الحوثية المتمركزة بمدينة جبن، وجهت اتهامات ضد مواطنين أبرياء تتهمهم فيها بوقوفهم وراء عملية الهجوم على النقطة.

وأوضحت ان المليشيا الحوثية تتوعد بالانتقام من المواطنين، وتفجير منازلهم.

يأتي هذا الهجوم هو الثاني بعد كمين مسلح للمقاومة الشعبية في جبن، استهدفت دورية للمليشيا الحوثية في نقيل حرد، غربي المديرية، أسفرت عن مقتل أربعة من عناصر المليشيا وجرح اثنين آخرين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات