محافظ الضالع يدشن صرف المساعدات النقدية الاغاثية لمستفيدي الرعاية

11 - أبريل - 2018 , الأربعاء 08:22 مسائا
2330 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يدشن صرف المساعدات النقدية الاغاثية لمستفيدي الرعاية

محافظ الضالع يدشن صرف المساعدات النقدية الاغاثية لمستفيدي الرعاية

الضالع / خاص

دشن محافظ الضالع اللواء علي مقبل ومعه مدير عام صندوق الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء صرف المساعدات النقدية الاغاثية المقدمة من البنك الدولي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بمحافظة الضالع .

ووجه المحافظ اللواء عاي مقبل جميع اللجان العامله تسهيل عملية الصرف ومساعدة المستفيدين في الحصول على المساعدة الاغاثية بكل سهولة وتصحيح استحقاق الحالات التي لم يستلموا في المرحلة السابقة.

وحث مقبل اللجان العاملة ان تاخذ بعين الاعتبار الشرائح الاكثر فقرا في المجتمع ومعالجة كل الاختلالات التي رافقة عملية الاستهداف في المراحل السابقة.

ومن جانبه اكد مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحاغظة عبدالله شايف ان العمل يسير بشكل منتظم للوصول الى الحالات الاكثر فقرا واعادة النظر في كل ماتم استهدافة من الحالات الحقيقية وان يتم العمل مع أوسع شريحة في المجتمع.

واضاف شائف ان نجاح هذا العمل لن ياتي الا عندما تقف السلطة الملحيلة وتكاتف الجميع ودعم قياده المحافظه وتذليل كل الصعوبات التي يواجهها الصندوق نتيجة للوضع العام .

وتاتي هذه المرحلة الثانية من عملية صرف المساعدات النقدية الاغاثية المقدمة من البنك الدولي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية وتفقد احوال المواطنين المستفيدين من صندوق الرعاية والتي تهدف الى معالجة كل القضايا الخاصة بالتحقق من الحالات التي لم تصل في المرحلة الاولى والشكاوي والاسماء التي بحاجة الى تصحيح ، والحالات الموقفة وكذا التحقق المجتمعي للتعريف بالحالات التي لم توجد لديهم هويه تعريفية.

حضر

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء