الضالع..قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وشهيدين من الجيش الوطني في مواجهات عنيفة بجبهة مريس.

12 - أبريل - 2018 , الخميس 03:48 مسائا
2354 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وشهيدين من الجيش الوطني في مواجهات عنيفة بجبهة مريس.

الضالع..قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وشهيدين من الجيش الوطني في مواجهات عنيفة بجبهة مريس.

الضالع نيوز _ علي الأسمر



لقي عددا من مسلحي الحوثي مصرعهم وجرح عددا آخر فيما ارتقى جنديين من الجيش الوطني في تصدي الجيش لمحاولة تسلل لمسلحي الحوثي في جبهة مريس شمال الضالع.

وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز أن مواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت بين الجانبين في ساعة متأخرة من مساء أمس على إثر محاولة تسلل لمسلحي الحوثي على مواقع الجيش الوطني في الجبهة الشمالية ( يعيس ) لمريس.

وقال مصدر عسكري في اللواء 83 مدفعية بمريس للايام أن مدفعية اللواء شنت قصفا مركزا استهدف مواقع مسلحي الحوثي في العرفاف ومواقع اخرى، ولم يعلم ما إذا كان القصف قد اوقع ضحايا في صفوف مسلحي جماعة الحوثي ام لا.


وحصل الضالع نيوز على اسماء الشهيدين من جنود الجيش الذين سقطوا في المواجهات وهما :
_ حمود احمد خالد المشرقي
_ عبدالملك الجحافي.

وتدور مواجهات متقطعة بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش الوطني في اللوائين 83 مدفعية واللواء الرابع احتياط_ محور إب_ في جبهة مريس منذ ما يقارب الثلاثة اعوام، وعادة ما يسقط على إثرها قتلى من الجانبين، في وقت لم يحرز اي طرف اي تقدم حقيقي على الأرض

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء