وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يلتقي اللجنة التحضيرية لإحتفالات تخرج طلاب وطالبات كلية المجتمع .

16 - أبريل - 2018 , الإثنين 06:27 مسائا
9261 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يلتقي اللجنة التحضيرية لإحتفالات تخرج طلاب وطالبات كلية المجتمع .

وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي يلتقي اللجنة التحضيرية لإحتفالات تخرج طلاب وطالبات كلية المجتمع .

الضالع - خاص:



إلتقى وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي اليوم الإثنين بمكتبه اللجنة التحضيرية لطلاب كلية المجتمع بالضالع والمكونة من أساتذة الكلية وممثلون عن اللجان التحضيرية لإحتفالات تخرج الدفعة الخامسة ودفعتين سابقتين من نفس الكلية.


وناقش الوكيل في اللقاء مع أساتذة و طلاب الكلية الاستعدادات الجارية لحفل تخرج الدفعات الثلاث المتخرجة من الكلية والمزمع الإعلان عن موعده في وقت لاحق، إضافة للصعوبات التي يواجهونها في إطار استعداداتهم التحضيرية ، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء علي مقبل صالح سوف تقف إلى جانبهم وفق الإمكانات المتاحة والمتوفرة .

وأوضح القردعي حرص السلطة المحلية على دعم العلم ومخرجات التعليم المرتبطة بالمواطن والسوق المحلية من المخرجات الفنية والمهنية ، لاسيما وكلية المجتمع تحتوي على تخصصات مرتبطة بسوق العمل المتطلب اليوم في ظل التطور العمراني والعلمي وهو مايتطلبه القطاع العام والخاص والمختلط وفق حاجته الملحة لاستيعاب هذه المخرجات العلمية والعملية في آنٍ واحد .


وشدد وكيل أول المحافظة على أهمية العلم والتعليم مؤكدا حرص السلطة المحلية والحكومة ممثلة بوزارة التعليم الفني والمهني على تشجيع مخرجات التعليم المرتبطة بسوق العمل ومتطلبات المرحلة للسوق العاملة الحالية وفق رؤية علمية صحيحة تواكب كل المتغيرات في ميدان التنمية والعمل الحر .


وأكد القردعي دعم الحكومة والسلطة المحلية للكلية وصولا لإستكمال مساق البكلاريوس في الكلية في ظل الإقبال الكبير من الطلاب منذ إنشائها في الضالع.


إلى ذلك عبر أساتذة وممثلوا اللجان التحضيرية لطلاب الكلية عن سعادتهم بلقاء وكيل اول محافظة الضالع ومدى الإهتمام والحفاوة التي قوبلوا بها إضافة للدعم والمساندة التي زادات من طموحاتهم ليس على مستوى إنجاح إحتفال تخرج الدفعة الخامسة فقط ولكن في إفتتاح ماتبقى من التخصصات وإستكمال مساق البكلاريوس في الكلية الذي يعد الحلم المشروع لطلاب وطالبات المحافظة .

وفي نهاية اللقاء قدم ممثلوا الكلية من أستاذة وطلاب دعوة رسمية للوكيل لحضور حفل تخرج الدفعة الخامسة والدفعات الأخرى لخريجي كلية المجتمع بالضالع.

الضالع نيوز/الضالع قتل أربعة من مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة يعيس بمحافظة الضالع الأحد بانفجار عبوة ناسفة. وقالت مصادر ميدانية أن مليشيا الحوثي حاولت زرع عبوة ناسفة على الخط العام محيط التهامي بيعيس قبل أن تنفجر فيهم. وذكرت المصادر أن أحد القتلى كان متهماً بسرقة أموال المواطنين في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء