مركز وعي للاعلام و حقوق الانسان يدين حادثة قتل احد اعضاء فريق من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن .

22 - أبريل - 2018 , الأحد 10:25 مسائا
2865 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مركز وعي للاعلام و حقوق الانسان يدين حادثة قتل احد اعضاء فريق من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن .

مركز وعي للاعلام و حقوق الانسان يدين حادثة قتل احد اعضاء فريق من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن .



لقد تابع مركز وعي للاعلام و حقوق الانسان بحزن بالغ الجريمة البشعة التي طالت وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن من قبل مسلحين في منطقة الضباب مديرية صبر الموادم محافظة تعز صباح يوم السبت 21/4/2018م وقتل على اثرها احد موظفيها ويدعى حنا لحود لبناني الجنسية.

اننا في مركز وعي للاعلام وحقوق الانسان نعبر عن أسفنا البالغ لهذه الجريمة التي تمثل انتهاكا صارخ لحقوق، الانسان ولاعمال الغوث الإنساني وافراده المحمية بموجب القانون الدولي الإنساني .


وندعوا السلطات الامنية التحقيق في الحادثة وسرعة القبض على الجناة و تقديمهم للعدالة.

كما ندعوا كل فئات واطياف المجتمع الى حشد الجهود في دعم واسناد الامن والاستقرار وتعزيز الجهود الانسانية الرامية الى التخفيف من حدة الحصار وتدهور الوضع الانساني في اليمن عموما وتعز على وجه الخصوص.





صادر عن مركز وعي للاعلام و حقوق الانسان
عدن 22 ابريل 2018م.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات