مقتل قيادات من المليشيا في جبهة قانية وغارات تستهدفهم في الزاهر

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 02:37 مسائا
1580 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل قيادات من المليشيا في جبهة قانية وغارات تستهدفهم في الزاهر

الضالع نيوز/متابعات


لقي 3 من القيادات الميدانية التابعة للمليشيا الانقلابية مصرعهم اليوم الإثنين، في جبهة قانية محور البيضاء, وأُسر قيادي آخر مع مرافقيه, إثر اشتباكات عنيفة يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد المليشيا الانقلابية.

وأفاد مصدر ميداني سبتمبر نت" أن القيادي "ابو عماد الحمزي" (مشرف رادع سابقا) والقيادي "ابو حمزة الرازحي" والقيادي محمد مطهر العزاني لقوا مصرعهم اليوم في جبهة قانية, مع عدد من مرافقيهم.

كما تم اسر القيادي الحوثي المدعو ابو حسين العربجي مع عدد من مرافقيه, في الجبهة ذاتها.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع الميليشيات الحوثية ما بين منطقتي قانية والوهبية, حيث يخوض أبطال الجيش الوطني معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية باتجاه منطقة عفار محافظة البيضاء.

من جهة اخرى شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت تعزيزات تابعة للمليشيا الانقلابية في موقع السمر بمنطقة الجماجم بمديرية الزاهر بآل حميقان.

كما استهدفت مقاتلات التحالف دبابة تابعة للميليشيات الحوثية المتمركزة في موقع الجماجم بمديرية الزاهر.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء