قوات اللواء الرابع احتياط تفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في الجبهة الغربية لمريس شمال الضالع

23 - أبريل - 2018 , الإثنين 02:35 مسائا
5673 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قوات اللواء الرابع احتياط تفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في الجبهة الغربية لمريس شمال الضالع

مصدر عسكري أكد للمركز الإعلامي مقتل وجرح عددا من مسلحي المليشيا ..


قوات اللواء الرابع احتياط تفشل محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في الجبهة الغربية لمريس شمال الضالع

مجددا ترمي مليشيا الحوثي الإيرانية مسلحيها وسط محرقة، بحثا عن انتصار واهم، مساء اليوم الأحد قامت مجموعة من مسلحي الحوثي بمحاولة تسلل نحو مواقع الجيش الوطني في اللواء الرابع احتياط_ محور إب _ والمرابط في جبهة مريس، في المحور الغربي باتجاه مواقع الرحبة، لكن جنود اللواء الرابع كانوا كعادتهم في يقضة تامة، ومع رصد تحركات مسلحي المليشيا قام أبطال اللواء باستدراجهم الى المكان المحدد ليقوم الابطال بامطارهم بوابل من الرصاص الكثيف.





وقال مصدر عسكري في اللواء الرابع احتياط للمركز الإعلامي للواء الرابع ان جنود اللواء تمكنوا من صد محاولة التسلل واوقعوا عددا من القتلى والجرحى في صفوف مسلحي المليشيا خلال الاشتباكات التي اندلعت بين الجانبين، واستمرت زهاء ربع ساعة، بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة.


و أكد المصدر للمركز الإعلامي عدم وقوع أي ضحايا في صفوف جنود اللواء الرابع احتياط، متوعدا مسلحي المليشيا بمزيد من الهزائم والانكسارات، وجهوزية ابطال اللواء لكل الاحتمالات.

وقبيل ما يقارب ربع ساعة أكد مصدر ميداني في الجبهة الغربية لمريس تجدد الاشتباكات بين قوات اللواء الرابع احتياط ومليشيات الحوثي في عددا من المواقع.

وتخوض قوات اللواء الرابع احتياط مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الغربية لمريس منذ ما يزيد على العام ونصف، كبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، ولم تستطع خلالها مليشيا الحوثي التقدم قيد شبر واحد في معظم قطاعات الجبهة.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء