الضالع.. بتمويل ذاتي مؤسسة أيادي الرحمة تختتم دورة في الأسعافات الأولية

24 - أبريل - 2018 , الثلاثاء 01:47 مسائا
5403 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. بتمويل ذاتي مؤسسة أيادي الرحمة تختتم دورة في الأسعافات الأولية

الضالع..
بتمويل ذاتي مؤسسة أيادي الرحمة تختتم دورة في الأسعافات الأولية

الضالع _ خاص

أختتمت مؤسسة أيادي الرحمة بمحافظة الضالع، دورة في الأسعافات الأولية لعدد (11) متدربا لمختلف فئات المجتمع وجنود من الجيش الوطني، والتي استمرت على مدى خمسة أيام.


وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة بحضور مدير التخطيط والتعاون الدولي نبيل العفيف والدكتور محمود علي حسن مدير مستشفى النصر الضالع وعن الشؤون الاجتماعية والعمل عايد محمود بن محمود وعدد من المتطوعين ومن النشطاء والاعلامين، القيت عددا من الكلمات منها كلمه عن المؤسسة وكانت كلمه تعريفيه بالاعمال التي تستهدفها في مجال الاسعافات الأولية وكذلك إيصال الأدوية للمحتاجين من المرضى الغير قادرين على توفيرها والعمل المستمر في تجميع الادوية والتسيق المستمر مع المؤسسات الداعمة والجمعيات الخيرية والصيدليات والموزعين للأدوية المجانية ومع الأطباء.

وأشار إلى أن المؤسسة تهدف أيضا في اعمالها الى عدة مشاريع منها مشروع بنك الدم ومشروع الحالات الأنسانية كتقديم الدعم الأنساني للحالات المعسرة ومشروع التوعية الصحية والتدريب والتأهيل وغيرها من الاعمال التي تخدم الحالات الانسانية والمجتمع بشكل عام.

وفي كلمة له حيا مدير عام مكتب التخطيط بالضالع نبيل العفيف جهود المتطوعين وقدم لهم الشكر على جهودهم الذاتية التي يبذلونها في مجال خدمة الانسان ورفع من معاناة الناس الذين هم بأمس الحاجة لمن يقف معهم وخاصة الحالات الأنسانية متمنياً لهم النجاح ولمؤسسة أيآدي الرحمة مزيداً من التقدم والتوفيق في عمل الخير.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات