هو الرابع في غضون أيام..إصابة مواطن بقصف لمليشيا الحوثي على قرى غرب مريس شمال الضالع

25 - أبريل - 2018 , الأربعاء 02:29 مسائا
6769 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ هو الرابع في غضون أيام..إصابة مواطن بقصف لمليشيا الحوثي على قرى غرب مريس شمال الضالع

هو الرابع في غضون أيام..إصابة مواطن بقصف لمليشيا الحوثي على قرى غرب مريس شمال الضالع

الضالع نيوز _ علي الأسمر

اصيب مواطن صباح اليوم في قصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة لمسلحي مليشيا الحوثي من أماكن تمركزهم في جبلي ناصة ومرمق، على قرى غرب مريس شمال الضالع.

وقال سكان محليون أن القصف الذي استهدف القرى والمزارع والطرقات أدى لإصابة المواطن كمال قاسم الحميدي من أهالي قرية سون.

فيما منعت المليشيا النساء والأطفال من جلب المياة من الآبار حيث تقوم باستهداف كل ما يتحرك بالقنص والقصف.

هذا وتشن مليشيا الحوثي قصفا متواصل لليوم الرابع على القرى الغربية لمريس، الأمر الذي ادى لسقوط أربعة جرحى من المواطنين حتى اللحظة.

وكان الطالب علي مسعد الجدس قد أصيب بعدة إصابات في جسده يوم امس بقصف استهدفه بعربة بي ام بي أثناء ذهابه في الطريق الفرعية صباح أمس للمدرسة الواقعة في منطقة بعيده عن قريته.

وقالت مصادر مقربة من أسرة المصاب أن الطالب جرى نقله إلى أحد مشافي مدينة الضالع ثم جرى تحويله إلى أحد مشافي العاصمة عدن نظرا لخطورة الإصابة.
يأتي ذلك بعد مرور يوم واحد فقط من إصابة طالبين آخرين بقصف مماثل استهدف قرية سون.

حيث كان الطالبين  سعد قايد الحميدي والطالب احمد الحضوري قد اصيبا يوم امس في قصف للمليشيات الحوثية المتمركزة في جبل في ناصة لقرية سون والطرق الفرعية المؤدية نحو مدينة الجبارة.

ومنذ عام ونصف تفرض مليشيا الحوثي حصارا خانقا على أهالي القرى الغربية لمريس وتقوم باستهداف كل ما يتحرك بالقصف والقنص ، وهو الأمر الذي أجبر الاهالي على النزوح الاجباري منذ عام ونصف، فيما تلفت معضم مزارع المواطنين جراء منع مسلحي الحوثي المزارعين من تعهدها وقدرت مصادر متعددة خسائر المواطنين باكثر من 500 مليون ريال يمني خلال عام ونصف، فيما يعاني النازحين من الأهالي أوضاع إنسانية صعبة في ظل انعدام دور منظمات الإغاثة .


.

قيادي بمؤتمر الضالع يدعو للوقوف بجانب المصالحة وشرعية الرئيس هادي لانهاء الانقلاب تنفيذا لوصية الراحل صالح الضالع نيوز - خاص قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع الاعلامي محمدعبدالرحمن الشعيبي رئيس صحيفة فجر الضالع الصادرة عن المؤتمر وعضو المؤتمر العام  للتنظيم بأن على تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء