أول عملية اختراق دقيقة للصف الأول للمليشيات وكيف أدت إلى مصرع الصماد (تفاصيل)

25 - أبريل - 2018 , الأربعاء 04:05 مسائا
3098 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أول عملية اختراق دقيقة للصف الأول للمليشيات وكيف أدت إلى مصرع الصماد (تفاصيل)

الجيش الوطني يكشف عن نجاح أول عملية اختراق دقيقة للصف الأول للمليشيات وكيف أدت إلى مصرع الصماد (تفاصيل)

كشفت قائد عسكري يمني أن اختراقاً لقيادات حوثية مهّد لقتل رئيس المجلس السياسي للتمرد الحوثي، صالح الصماد، بغارة لتحالف العربي الخميس الماضي.

وقال المتحدث باسم الجيش الوطني، العميد ركن عبده مجلي، لصحيفة«الشرق الأوسط» إن الغارة الجوية التي استهدفت الصماد جاءت نتيجة عملية استخباراتية دقيقة، واختراق صفوف القيادات الحوثية.

وأكد أن الميليشيات الانقلابية تلقت بمقتل الصماد ضربة موجعة أكدت لهم أن أجهزتهم الاستخباراتية مخترقة وأن التحالف والجيش الوطني قادران على تتبع قادة ميليشياتهم في أي مكان.

بدوره، عزا المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، تأخر الحوثيين في الإعلان عن مقتل الحوثي إلى «وجود خلافات كبيرة فيما بينهم حول من سيخلف الصماد».

وأضاف أن قيادات الحركة لم تعد تأمن ما سيحدث لها بعد استهداف الرجل الثاني في منظومتهم، سيما أن الحركة تشهد حالة من الانقسام في تماسكها وتراجعاً حاداً في شعبيتها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء