تصاعد خلافات الحوثيين..ابو علي الحاكم يقيل ويعتقل مدير دائرة التوجيه المعنوي واخرين

02 - مايو - 2018 , الأربعاء 09:36 مسائا
2905 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تصاعد خلافات الحوثيين..ابو علي الحاكم يقيل ويعتقل مدير دائرة التوجيه المعنوي واخرين

تصاعد خلافات الحوثيين..ابو علي الحاكم يقيل ويعتقل مدير دائرة التوجيه المعنوي واخرين

الضالع نيوز _ متابعة خاصة
كشفت وسائل إعلام محلية ، عن قيام القيادي الحوثي المدعو "أبو علي الحاكم" باعتقال وسجن القيادي الحوثي "خالد الجبري" أحد القيادات الحوثية البارزة والذي عينته المليشيات قائد اللواء الثاني حماية.

 

وأوضحت المصادر أن "أبو علي الحاكم" قام باحتجاز "الجبري" في سجن الأمن السياسي بالعاصمة صنعاء والتحقيق معه.

 

المصادر كشفت عن تعرض المدعو "الجبري" إلى إهانة بالغة وصلت حد الاعتداء عليه بالضرب بأعقاب البنادق ووضعه في غرفة خاصه بالسجناء المتهمين بالأعمال الإرهابية وعناصر تنظيم القاعدة.

 

وأشارت المصادر إلى أن الضربة الموجعة التي تلقاها الحوثيين مؤخراً جعلت من القيادات المنتمية إلى صعدة في شك من القيادات الأخرى واتباعهم الذين لا ينتمون إلى صعدة.

 

وقد قام "أبو علي الحاكم" باعتقال وسجن مدير دائرة التوجيه المعنوي القيادي الحوثي "يحيى محمد المهدي" واعتقال مدير مكتبه الروحاني، وشمل أيضا أتباع المهدي "خالد الحصباني" و"محسن معرف" ولا زالا ملاحقين حتى اللحظة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء