تفاصيل عملية اغتيال أودت بحياة قيادي في المقاومة التهامية وخمسة من مرافقيه بجبهة الساحل الغربي

03 - مايو - 2018 , الخميس 01:58 مسائا
2762 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تفاصيل عملية اغتيال أودت بحياة قيادي في المقاومة التهامية وخمسة من مرافقيه بجبهة الساحل الغربي

تفاصيل عملية اغتيال أودت بحياة قيادي في المقاومة التهامية وخمسة من مرافقيه بجبهة الساحل الغربي

الضالع نيوز _ خاص

قتل قيادي في المقاومة الشعبية في الساحل الغربي لليمن مع خمسة من مرافقيه مساء الأربعاء بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته.

وقالت مصادر في محافظة الحديدة إن حسن دوبله توفي فور انفجار عبوة استهدفت موكبه اثناء مروره في الطريق الواصل بين مديريتي حيس والخوخة في الساحل الغربي للبلاد.



الى ذلك كشف الصحفي بسيم الجناني عن تفاصيل عملية الاغتيال وقال الصحفي الكناني أنه قيل أن حوثي تسلل وزرع عبوة ناسفة في الخط العام بين حيس والخوخة المحررتين .

العبوة أنفجرت بتحكم عن بعد وقت مرور الشيخ دوبلة بالطقم .

وأشار إلى أن القوات السودانية كانت بالقرب ومشطت المنطقة عقب الإنفجار وألقت القبض على المتسلل الذي زرع العبوة وبحوزته كاميرا لتصوير عملية الاستهداف.

وتابع بالقول مشهد مثير للجدل .. متسلل وكاميرا للتوثيق وزرع عبوة في وقت قصير وهو خط عام أي ممر يومي وعلى مدار الساعة ومنطقة محررة ، كما أن وجود الكاميرا توحي بأن المتسلل جاء ليوثق عملية نوعية يعرف جيداً هدفه وقيمته المعنوية والإعلامية.

واختتم الجناني منشورة الذي تابعه محرر الضالع نيوز بالقول كل ما في الأمر كله أنهم ألقوا القبض عليه وكل الأمور ستتضح لاحقاً .. كما ان كل خفايا جبهة الساحل وماذا يراد لها أصبحت واضحة للجميع.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء