مقتل وجرح أكثر من 22 من مسلحي الحوثي في قصف للتحالف ومعارك في جبهة الساحل الغربي

05 - مايو - 2018 , السبت 06:18 مسائا
1969 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل وجرح أكثر من 22 من مسلحي الحوثي في قصف للتحالف ومعارك في جبهة الساحل الغربي

الضالع نيوز _ الحديدة


شنت مقاتلات التحالف العربي عددا من الغارات الجوية على مواقع عسكرية خاضعة لسيطرة الانقلابين في جبهة الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة .
ونقل موقع الصحوة نت عن مصادر عسكرية تاكيدها إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بسلسلة غارات جوية مواقع متفرقة للحوثيين شمال مفرق الوازعية ومنطقة البرح. وأضافت المصادر أن الغارات أسفرت عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 20 من مسلحي الحوثي وتدمير عددا من الآليات القتالية التي يستخدمها الانقلابين.


وفي نفس السياق.. أكد المصدر أن معارك عنيفة تجددت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية شرقي مديرية حيس، تزامنت مع غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للحوثيين في مفرق جبل رأس، وخط العدين، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.

وتأتي هذه المعارك بعد ساعات من تقدم الجيش والمقاومة شمالي شرق مديرية موزع التابعة لمحافظة تعز، حيث حررت القوات الحكومية عددا من المواقع المطلة على منطقة العريش، آخر مناطق مديرية موزع، باتجاه البرح، التابعة لمديرية مقبنة

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات