برئاسة وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي ...اجتماع بإدارة أمن الضالع يناقش عددا من القضايا الامنية 

07 - مايو - 2018 , الإثنين 05:28 مسائا
4764 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ برئاسة وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي ...اجتماع بإدارة أمن الضالع يناقش عددا من القضايا الامنية 

برئاسة وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي ...اجتماع بإدارة أمن الضالع يناقش عددا من القضايا الامنية





في ظل القطيعة والتوجس العام السائد منذ أحداث الضالع الاخيرة وفي محاولات رأب الصدع وايكال المهام لكل الأجهزة الأمنية المختلفة بالمحافظة والتي يقودها وكيل اول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي كممثلا للسلطة المحلية بالمحافظة لبناء جسور من الثقة بين هذه الاجهزة على اعتبار أن الضالع وأمنها يهم الجميع ،حيث عقد وكيل اول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي صباح اليوم الإثنين إجتماعا هاما بمبنى إدارة أمن المحافظة  ، ضم مدير أمن المحافظة العميد عبيد محمدقاسم ثوبه ونائب مدير الأمن العقيد بليغ الحميدي ومساعد مدير الأمن العقيد عبدالله الطب ومدير مكتب مدير الأمن صبري الحميدي وعدد من الضباط ومسئولين في أقسام شرطة المحافظة.

 

 وناقش الاجتماع عمل الأجهزة الأمنية وتفعيل  دورها بما يخدم الضالع ويعزز من الإستقرار والسكينة العامة وتفويت الفرصة تجاه أي جهات تريد زرع الفتن والاقتتال الداخلي .

 

الوكيل الأول فضل القردعي أشاد بدور الأمن وبما قدمه خلال الفترة الماضية  رغم عدم وجود الإمكانيات اللازمة وغياب الدعم المفترض وهو مايدحض أي إفترى ضد الجهات الأمنية بالمحافظة .

 

 وشدد الوكيل على تظافر الجهود والعمل يدا واحدة وإنشاء غرفة عمليات مشتركة من أجل حفظ الأمن وتأمين المواطن وممتلكاته في الضالع بعيدا عن المكايدات والتصنيفات الغير حصيفة خاصة وأمن وسكينة الضالع هو القاسم المشترك لكل التشكيلات الأمنية في المحافظة ، معتبرا كل التشكيلات الأمنية والعسكرية  تعمل جميعها لأجل تحقيق الأمن والأمان بالضالع، يجمعها الوطن والنضال المشترك وخدمة المواطن وحفظ المكتسبات الوطنية وحماية المنشئات العامة والخاصة بكل تفانٍ وإخلاص.

 

 وأكد الوكيل حرص السلطة المحلية واستعدادها على تذليل كل الصعاب والعقبات امام الأجهزة الأمنية للقيام بدورها المناط بها والمتمثل بحفظ الأمن وتحقيق الإستقرار وإيصال رسالتها لوزارة الداخلية والحكومة بغية توفير الدعم اللازم والمطلوب حتى تتمكن من العمل والقيام بالدور المنشود.

 

 من جهته مدير أمن محافظة الضالع العميد عبيدثوبه رحب بزيارة الوكيل القردعي وعقد اول اجتماع بين السلطة المحلية وادارة امن المحافظة منذ الأحداث الأخيرة في الضالع والتي حاول البعض حينها الإصطياد في الماء العكر وصولا لمحاولة إلغاء دور الأجهزة الأمنية بالضالع والتي تعمل منذ أكثر من 3سنوات بدون اي دعم أو موازنة تذكر وكل مايحققه امن الضالع هو بجهود كبيرة وفق امكانيات بسيطة ، لاسيما والادارة الامنية ومكاتبها كانت مسرحا للحرب الاخيرة مع قوات صالح والمليشيا الحوثية الأمر الذي ادى لتدمير ونهب كل شيئ لنقوم بتفعيل العمل من الصفر ووفق المتاح والموجود سواء في ضبط الجريمة  والحفاظ على السجون وتغذية الجنود والمحبوسين وحراسة المنشئات العامة والخاصة.

 

 وقال مدير الامن إننا كأمن عام لسنا ضعفا وغيرنا أقويا فقط نحن ومنذ مابعد الحرب راعينا مختلف المكونات والتشكيلات والتباينات من أجل الضالع دون سواها مؤكدا قدرة الأمن على القيام بكل المهام الموكلة إليه قانونيا ووفق القوانيين النافذة والمعمول بها في مختلف المحافظات المحررة.

 

 بدوره نائب مدير أمن محافظة الضالع العقيد بليغ الحميدي رحب بزيارة الوكيل القردعي لإدارة الأمن العام وعقد هذا الاجتماع الهام ومناقشة مختلف القضايا التي تهم الشأن العام وتعزز من الدور الأمني الفعال معتبرا الزيارة مهمة وهمزة وصل بين الامن والسلطة المحلية بعد محاولات تهميش وتجاهل لدور الامن والنجاحات التي حققها منذ انتهاء الحرب وبجهود خاصة في ظل غياب دعم الجهات المختصة لهم .

 

 

وتخلل الإجتماع عدد من النقاشات الهادفة والتي صبت جميعها في تفعيل دور الجهات الامنية بما يمكنها من القيام بدورها بالشكل المطلوب مع الاشادة بالجهود التي قام بها منتسبو الامن العام منذ انتصار الضالع  الاخير  .

 

حضر الاجتماع رئيس محكمة الضالع الإبتدائية القاضي محمدقائدمثنى ومدير مديرية الازارق السابق الشيخ محمودعواس وشيخ مشائخ بلادالحميدي محمدصالح قاسم والمناضل محسن الدبئي ومديرالغرفة التجارية بالمحافظة عبدالرقيب عبدالله وعدد من ضباط الأمن وعناصر من المقاومة الجنوبية  بالضالع.

مطالبات بالكشف عن القتله.. الضالع..احياء الذكرى الاولى لاستشهاد المهندس عبدالله الضالعي الضالع نيوز - خاص . بحضور رسمي وشعبي كبيرين احياء المئات من ابناء محافظة الضالع وحضور رمزي من مختلف محافظات الجنوب الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المهندس عبدالله احمد الضالعي بمهرجان اقيم في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء