ضبعان يظهر مستعرضاً وثيقة دم من جنوده ( صورة )

16 - فبراير - 2014 , الأحد 04:30 مسائا
3533 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ضبعان يظهر مستعرضاً وثيقة دم من جنوده ( صورة )

ضبعان يظهر مستعرضاً وثيقة دم من جنوده ( صورة )

الضالع نيوز | مراقبون برس

ظهر العميد عبدالله ضبعان، قائد اللواء 33 مدرع المتهم بارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين في الضالع في صورة استفزازية لأبناء المحافظة الذين ينتظرون وصول اللواء 127 عبدالله بقيادة العميد جهاد علي عنتر، أحد القادة العسكرين من أبناء المحافظة، ليحل بقواته وأفراده بدلا عنه في الضالع وعلى ان ينقل لواء ضبعان الى احدى مناطق شمال اليمن. وفق اتفاق توصل اليه قادة عسكريين وزعماء قبائل من أبناء الضالع مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.
وظهر ضبعان في الصورة التي نشرها ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي واعادت مواقع اخبارية نشرها، هو يرتدي بزته العسكرية متشحا بأحزمة رصاص في صورة من التحدي والاستعداد لأي تطورات قد تشن على لوائه من قبل مابات يعرف بكتائب المقاومة الجنوبية بالضالع بعد مرور قرابة شهرين من اعتداءآته المستمرة وقصفه المدفعي العنيف على احياء سكنية وقتله عشرات المدنيين بالضالع.
وقال "موقع "براقش نت " ان الصورة المنشورة للعميد ضبعان تظهره وهو يتسلم وثيقة بالدم من منتسبي اللواء 33 تشيد بقيادته وترفض تغييره من منصبه المتمثل بقيادة أحد أكبر الأولوية العسكرية بالجيش اليمني.
وأكدت مصادر عسكرية لـ"مراقبون برس" أن العميد جهاد علي عنتر يستعد بأفراد لوائه ومعداته للانتقال الى الضالع للتمركز بدلا عن لواء ضبعان بعد شهرين على الحرب التي شنها بالمدفعية والأسلحة الثقيلة على احياء ومشتشفيات ومنازل ومدارس بقرى مختلفة بالضالع بحجة استهداف مسلحين يهاجون اللواء ومواقعه العسكرية المحيطة بالضالع. وأشارت المصادر إلى ان قائد لواء 127 ينتظر لقاءا مع الرئيس هادي لمناقشة الجوانب الفنية واللوجستية المطلوبة لتامين انتقاله وتمركزه بالضالع في ظل الوضع المتوتر الناجم عن الاستهداف العشوائي للمنازل ومخيم العزاء ومنازل المواطنين، ورسم الخطوط العريضة لاستعادة الامن والاستقرار واعادة ثقة المواطنين بان اللواء سيكون لحمايتهم وتامينهم لا لشن أي قصف عليهم. وفق المصادر.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء