بعد فشل قوات طارق..الوية العمالقة تحرر مفرقي البرح والوازعية بجبهة الساحل الغربي ومقتل 45 حوثيا في معارك مستمرة( التفاصيل كاملة )

07 - مايو - 2018 , الإثنين 06:25 مسائا
3847 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بعد فشل قوات طارق..الوية العمالقة تحرر مفرقي البرح والوازعية بجبهة الساحل الغربي ومقتل 45 حوثيا في معارك مستمرة( التفاصيل كاملة )

بعد فشل قوات طارق..الوية العمالقة تحرر مفرقي البرح والوازعية بجبهة الساحل الغربي ومقتل 45 حوثيا في معارك مستمرة( التفاصيل كاملة )
الضالع نيوز / خاص
تمكنت اليوم الاثنين ألوية العمالقة الجنوبية، بجبهة الساحل الغربي، من السيطرة على منطقة العريش بعد سيطرتها في معارك متواصلة منذ يوم أمس على كافة الجبال والتباب المهمة والاستراتيجية المطلة على مدينة البرح التابعة لمدينة تعز، والتي تعد إحدى أهم مديريات المحافظة القريبة من منطقة باب المندب الاستراتيجي .

وقالت مصادر عسكرية أن المعارك أسفرت عن مقتل 30 مسلحا حوثيا على الاقل بينهم ضابط برتبة عقيد وأسر 5 آخرين. 

واضافت المصادر أن طيران التحالف قام بعدة غارات جوية يوم امس واليوم الاثنين .

حيث أشارت إلى أن طيران الأباتشي شن اكثر من اربع غارات على مواقع الحوثيين في منطقة البرح، وبحسب المصادر فقد أدت إلى مقتل 15 حوثيا وجرح آخرين .

وعن الأهمية الاستراتيجية لمنطقة البرح والمواقع الجديدة المحررة قالت مصادر عسكرية أن عملية تحرير مدينة البرح ستؤدي إلى قطع خط الإمداد على جبهات الحوثيين في موزع وحوزان والعمري وكهبوب والوازعية وعدد من الجبهات في محافظة تعز، والتي تساعد قوات الحوثيين على إطالة أمد الحرب واستنزاف قدرة المقاومة والقوات الشرعية.

وتحقق ألوية العمالقة الجنوبية انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي منذ اكثر من عام.

يذكر أن الدخول الى مدينة البرح كانت من مهمة قوات طارق صالح لكنها فشلت في معركة الدخول والتي تسببت لهم بخسائر كبيرة الأسبوع الماضي بحسب ما نقلت صحيفة الأيام المحلية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات