اخر المستجدات في جبهة الساحل الغريي

08 - مايو - 2018 , الثلاثاء 08:24 مسائا
2695 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اخر المستجدات في جبهة الساحل الغريي

قوات الوية العمالقة تسيطر على مثلث البرح

الضالع نيوز / اصيل السقلدي

سيطرت اليوم قوات الوية العمالقة على مثلث البرح الاستراتيجي والذي تستخدمه مليشيات الحوثي معبر لامداد قواتها وتعزيزها في جبهات القتال التي تقع جنوب جبهة الساحل الغربي واهمها موزع والوازعية وكهبوب والعمري.

حيث تقدمت قوات الوية العمالقة بإسناد مباشر من القوات المسلحة الاماراتية وقوات التحالف العربي بعملية واسعة بدأت بالسيطرة على سلسلة من الجبال الوعرة جنوب معسكر خالد حتى توصلت اليوم الى السيطرة على مثلث البرح وقطع الإمداد على المليشيات في الوازعية وموزع وكهبوب والعمري.

وقال القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ان ما حققته الوية العمالقة بإسناد مباشر من القوات المسلحة الاماراتية وطيران التحالف العربي هو انتصار عظيم وتاريخي سطرت فيه اروع الملاحم البطولية ومن خلاله ستسقط جميع مواقع المليشيات التي سيتم محاصرتها بقطع خطوط الإمداد من مثلث البرح الذي سيكون المنطلق لاستكمال تحرير جميع المناطق من مليشيات الحوثي الايرانية.

هذا وقد تكبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العتاد والارواح حيث سقط المئات من القتلى والجرحى في صفوفهم منذ انطلاق عملية تحرير البرح قبل يومين بالإضافة الى اغتنام وتدمير أسلحتهم وأسر عدد من افراد المليشيات الحوثية

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات