كلية المجتمع بالضالع تحتفل بتخرج ثلاث دفعات من طلابها

09 - مايو - 2018 , الأربعاء 03:20 مسائا
6972 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ كلية المجتمع بالضالع تحتفل بتخرج ثلاث دفعات من طلابها

الضالع نيوز _ الضالع


برعاية محافظ محافظة الضالع علي مقبل صالح ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه المحولي وبحضور المحافظ ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي ورئيس المجلس الإنتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد ومدير أمن الضالع العميدعبيد ثوبه، ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد بن محمد حسين البكري وعميد كلية المجتمع بالضالع الدكتور علي صالح الجنيد ومشرف عام الإحتفال الأستاذة إعتماد حميد صالح ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة الأستاذ علي العود وقائد قوات الطوارئ بالحزام الامني هيثم نويصر وقائد لواء حرس حدود العميد سيف سكره وقائد اللواء 83العميدعلي حيمد، وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية ،أقامت كلية المجتمع بقاعة الصالة الرياضية بمنطقة جلاس الضالع صباح اليوم الأربعاء حفل تخرج ثلاث دفعات من طلاب الكلية "الدفعة الاولى 2015- 2016م والدفعة الثانية 2016-2017م والدفعة الثالثة 2017-2018م"،  والذي يصادف الذكرى الخامسة لتأسيس الكلية التي تأسست بموجب القرار الجمهوري رقم "96"لسنة 2010م وفق رؤية ريادية في جودة التعليم والمخرجات التعليمية لتلبية احتياجات السوق المحلية وتأمين متطلبات التنمية من القوى البشرية ذات الكفاءات الفنية والمهنية في شتى المجالات " الهندسية ،والتكنلوجية ،والزراعية والطبية ،والمالية ،والادارية ،واللغات والمجالات التنموية المختلفة".

 

والقيت في الاحتفال عدد من الكلمات منها كلمة عميد ومؤسس كلية المجتمع بالضالع  السابق الدكتور صالح احمد الشعيبي والعميد الحالي الدكتور علي صالح الجنيد وكلمة الطلاب المتخرجين والتي صبت جميعها في الإشادة بأهمية مثل هذه الكلية وتخصصاتها وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية في نشر التعليم وفق نظام تعليمي يتميز بالمرونة ومواكبة التقنيات العصرية الحديثة انطلاقا من احتياجات سوق العمل بعد تخريج دفعات طلابية يتميز طلابها بمهارات تعليمية تقنية ومهارات فنية ذات جودة عالية .

 

وألقى محافظ المحافظة كلمة في الحفل اكد فيها على أهمية العلم والتعليم مشيدا بجهود عمادة الكلية والعاملين فيها في الاسهام برفد السوق العاملة بمخرجات فنية ومهارية تواكب تطلعات المرحلة الحالية التي يحتاجها الوطن.

 

وتطرق المحافظ في كلمته إلى ان الضالع تتحسن من يوم لأخر في الجانب الأمني والخدماتي داعيا لرص الصفوف ووحدة الكلمة من اجل الضالع  .

 

ووجه المحافظ دعوة للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتنفيذ القرار الجمهوري الخاص بإعتماد جامعة الضالع اسوة بباقي الجامعات في المحافظات الأخرى كون الضالع هي بأمس الحاجة اليوم اكثر من الغد .

 

وفي كلمته رئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد هنئ الطلاب والطالبات الخريجين من مختلف الدفعات الثلاث متمنيا لهم التوفيق والنجاح والعمل وفق تخصصات سوق العمل التي تعلمها المتخرجون خلال سنوات دراساتهم في الكلية التي نحن بصدد احتفالية تخرجهم اليوم .

 

ووجه مهدي في كلمته رسالة شديدة اللهجة لكل فاسد في المحافظة بأنه قدحان الوقت لكشف كل الملفات خاصة والضالع قدمت الغالي والنفيس في سبيل الحرية والانعتاق والتحرر والدولة المدنية الحديثة بعيدا عن الأقصاء لأي فئة كانت مؤكدا على أن الضالع تتسع للجميع ومن مختلف التوجهات والمكونات.

 

 

وكان قد تخلل الحفل عددا من الفقرات الإنشادية الهادفة ألقتها براعم وفتيات الضالع  والتي عبرت في مضمونها عن فرحة التخرج والتهنئة لكل طالب وطالبة تخرج في هذا اليوم البهيج إضافة لفقرات شعرية وفلكورية نالت إستحسان الجميع.

 

وفي الفقرة الأخيرة من الحفل تم تكريم عدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات مقاومة وداعمة وشخصيات سياسية ومن ثم تم تكرم الخريجين من الدفع الثلاث بعد إختيار  من قبل عمادة الكلية لمحافظ المحافظة العميد الركن علي مقبل صالح ورئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي ووكيل أول المحافظة الأستاذ فضل القردعي لتوزيع شهادات وجوائز التكريم للطلاب والطالبات الخريجين من الدفع الثلاث

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات