بحضور وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي..حماية البيئة تكرم عمال النظافة

10 - مايو - 2018 , الخميس 04:14 مسائا
10750 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بحضور وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي..حماية البيئة تكرم عمال النظافة

الضالع نيوز_ تقرير / ابراهيم ناجي / تصوير / غالب لبحش
بحضور وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي ومدير أمن المحافظة العميد عبيد ثوبه ومساعدمدير الأمن العقيد محمد بن محمد البكري والعميدالركن سيف سكرة قائدلواء المقاومة ورئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي صلاح الحريري ومديرالغرفة التجارية عبدالرقيب عبدالله والناشطة اروى محمدناجي رئيسة مؤسسة الأيادي الأمنة للبراعم أقامت مؤسسة حماية البيئة والتنمية والمجتمعية وبمشاركة مؤسسة الايادي الامنة للبراعم صباح أمس حفل تكريم المبرزين من عمال النظافة بمدينة الضالع بقاعة نادي الصمود الرياضي والثقافي بمدينة الضالع.

وفي الحفل ألقى وكيل اول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي كلمة نقل في مستهلها تحيات محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح والسلطة المحلية لكل العاملين في مجال النظافة مقدما للجباه السمر تهنئته الخاصة بمناسبة تكريمهم كحافز مهم لتشجيع عمال النظافة بالمحافظة والذين لولا جهودهم لغرقت شوارع وأزقة عاصمة المحافظة بالنفايات والمقالب المكدسة ولتلوثت البيئة المحيطة في واجهة المدينة التي تعد واجهة للسلطات المحلية والدالة على مدى اهتمام الجهات المختصة بجمالية المدينة ونظافتها.


وأشاد الوكيل القردعي بالمؤسسة الراعية لهذا التكريم للحفاظ على بيئة المحافظة لإن الإهتمام بالبيئة يعني الإهتمام بصحة الإنسان وإيجاد بيئة وسط صحي ملائم للسكان .

وفي الحفل تنوعت الكلمات المعبرة والمشيدة بخطوة التكريم ، منها كلمة وكيل مساعد محافظة الضالع صلاح الحريري والتي عبرت في مجملها عن اهمية النظافة وضرورة الوقوف مع اي مؤسسة داعمة لعمال النظافة وتكريمهم.

إلى ذلك رحب رئيس مؤسسة حماية البيئة بالمحافظة عبدالعزيز القطري في كلمته بوكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي والوكيل المساعد صلاح الحريري ومدير الامن ومساعده وبكل الحاضرين كلا بأسمه وصفته، داعيا السلطة المحلية بالمحافظة وكل المنظمات الدولية الداعمة للضالع بدعم المحافظة في مجال البيئة وتشجيع عمال النظافة والوقوف معهم على اعتبار أهميتهم من العمل المهم الذي يقومون به .


واكد القطري في كلمته وقوفه ومؤسسته التي أنشأت لهذا الغرض بالوقوف مع عمال النظافة والبحث عن مصادر دعم لهم من قبل كل المنظمات التي تهتم بالحفاظ على سلامة بيئة المحافظة .

واختتم الحفل بمشاركة نخبة من براعم الضالع في عمل بروفات فلكورية وانشادية رائعة معبرة ودالة على اهمية النظافة وحماية البيئة ودعم عمال النظافة كشريحة مغيبة رغم دورها المحوري والهام.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات