قوات العمالقة تحرر مركز مديرية الوازعية _ اخر المستجدات

10 - مايو - 2018 , الخميس 04:25 مسائا
671 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات العمالقة تحرر مركز مديرية الوازعية _ اخر المستجدات

بعد ان أحكمت قوات العمالقة الحصار على مليشيا الحوثي من مثلث البرح

سقوط مركز مديرية موزع ومناطق من الوازعية

الضالع نيوز / اصيل السقلدي

سقط مركز مديرية موزع بمحافظة تعز بيد قوات اللواء 20 وقوات ألوية العمالقة ومناطق من مديرية الوازعية بعد ان أحكمت قوات ألوية
العمالقة الحصار على مليشيات الحوثي من مثلث البرح الاستراتيجي الذي تمت السيطرة علية من قبل قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي يوم الثلثاء الماضي.

وأكد القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ان عملية السيطرة على مثلث البرح الذي نفذتها قوات ألوية العمالقة بدعم وإسناد من القوات المسلحة الاماراتية والتحالف العربي كانت قاصمة لظهر مليشيا الحوثي حيث تم قطع خطوط إمداد المليشيات في موزع والوازعية وكهبوب والعمري وحوزان واليوم سقطت مديرية موزع بشكل كامل وكذلك مناطق من مديرية الوازعية.

هذا وقد تقدمت قوات ألوية العمالقة نحو مديرية الوازعية وتمت السيطرة على عدة قرى ومناطق وصولا الى منطقة العقمة بعد ارتباك وفرار مليشيات الحوثي من مواقعهم المحاصرة والذين تم تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح إثر تلقيهم ضربات موجعة من قوات ألوية العمالقة إلمسنودة بطيران التحالف العربي والقوات المسلحة الاماراتية.

الضالع نيوز/خاص أصدرت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين التابعة للحكومة اليمنية تقريراً أولياً عن حجم الأضرار التي أحدثها إعصار "لوبان" في المحافظات والسواحل الشرقية من البلاد، الذي شمل محافظتي حضرموت والمهرة وسقطرى. وقال نجيب السعدي رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين إن التحرك تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات